أنت هنا:

  1. تقشير البشرة : نصائح للحصول على بشرة ناعمة ، جربيها بنفسك !

تقشير البشرة : نصائح للحصول على بشرة ناعمة ، جربيها بنفسك !

تقشير البشرة

تقشير البشرة من أهم طرق العناية بالبشرة لاطلالة مدهشة. اذا كانت العديد من النساء يهتمن كثيرا بترطيب بشرتهن و العناية بها بشكل يومي، فإن القليل منهن من يعطين قيمة لعملية تقشير البشرة، مع أن لهاته العملية فوائد سحرية على بشرتك سيدتي. تقشير البشرة جد فعال للقضاء على الخلايا الميتة من على سطح البشرة. و بالاضافة إلى ذلك فهاته العملية البسيطة تجعل البشرة ناعمة و توحد لونها. و للاستفادة بشكل كبير من عملية تقشير البشرة نقدم لك اليوم سيدتي مجموعة من النصائح و المعلومات لتقشير بشرتك و الحصول على بشرة طفل ناعمة.

تقشير البشرة بحركات دائرية:

يجب عليك اتباع حركات دائرية عند تقشير البشرة، و ذلك لتقليد الحركة الطبيعية للدورة الدموية. من المهم سيدتي أن تأخذي الوقت الكافي للقيام بهذا المساج بحركات دائرية عند تقشير بشرتك. هاته الحركات الدائرية هي أكثر فاعلية خاصة إذا كنت تبحثين سيدتي عن التخلص من السيلوليت في الفخدين.
لا تنسي سيدتي أنه لا ضرورة من الضغط بشكل كبير على البشرة، فعملية تقشير البشرة لا يعني أن سلخ البشرة فاحذري من ايذاء بشرتك.

الوقت المناسب و وتيرة تقشير البشرة :

في الحقيقة لا يوجد وقت محدد لتقشير البشرة. في الصباح أو المساء، قبل أو بعد الغسل، على كل واحدة أن تجد وقتها الخاص للقيام بتقشير بشرتها.
كما أن الخبراء ينصحون بتقشير البشرة قبل وضع ماسك العناية ببشرتك، و بتطبيق كريم مرطب مهما كان نوعية بشرتك لحمايتها بعد ازالة الخلايا الميتة.
أما بالنسبة لوتيرة تقشير البشرة، فيمكنك القيام بذلك كلما كانت بشرتك في حاجة إلى ذلك، مثلا إذا كانت لديك بشرة عادية فيمكن القيام بتقشير البشرة مرة إلى مرتين في الأسبوع.

ما عليك تجنبه عند تقشير البشرة :

إذا كان لتقشير البشرة فوائد كثيرة فانه عليك تجنب تقشير المناطق الحساسة من بشرتك كالشامات، محيط العينين و ما إلى ذلك. كما أنه لا ينصح أبدا بتقشير بشرة الأطفال لأنها ليس كاملة النمو و بالتالي فهي غير محمية بشكل كافي.

إذا كنت سيدتي تبحثين عن الحصول على بشرة ناعمة الملمس، فاننا ننصحك بالقيام بتقشير بشرتك بشكل منتظم في كل فصول السنة و ليس فقط في فصل الصيف. و لديك الاختيار سيدتي بين كريمات تقشير البشرة أو عمل كريم منزلي لتقشير البشرة. و قد سبق لنا تقديم وصفة سهلة لعمل كريم طبيعي، المهم سيدتي هو أن تستمتعي بالعناية ببشرتك.

لا تنسي سيدتي مشاركة الموضوع على فايسبوك و تويتر حتى تعم الفائدة ، و لا تبخلي علينا بتعليقك و آرائك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تساريح بسيطة للشعر الطويل
  • وتيرة تقشير الجسم

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة