الرئيسية / أزياء و أناقة / أزياء المحجبات : مجموعة مذهلة لتكوني أحلى في ربيع 2013

أزياء المحجبات : مجموعة مذهلة لتكوني أحلى في ربيع 2013

أزياء المحجبات ربيع 2013

لاختيار أزياء المحجبات و نظرا لما تعانيه المرأة المحجبة من الصعوبة في اختيار ملابس تناسب حجابها و أناقتها، فتعتبر أنها اقل حظا من غير المحجبات اللواتي سرعان ما يجدن اختيارهن، فيصعب عليها اختيار أزياء المحجبات مواكبة للعصر و محتشمة في نفس الوقت.

بعد أن قدمنا لك سيدتي آخر صيحات الموضة لحجاب ربيع 2013، نستعرض اليوم لك عزيزتي حواء مجموعة رائعة من أزياء المحجبات ربيع 2013.

تتميز هذه المجموعة من أزياء المحجبات بألوان رائعة تعتمد على الأسس التقليدية و التصاميم العصرية التي تواكب موضة المحجبات لتكون اطلالتك اكثر أناقة في هذا الموسم.

أزياء المحجبات: السترات البيضاء

أزياء المحجبات ربيع 2013

في بداية هذا الربيع تأتي السترات البيضاء في المرتبة الأولى مع تنورات بألوان متنوعة، لأن الأبيض يتلاءم مع جميع ألوان الموضة. فهو شرط لا غنى عنه لكل امرأة بالإضافة إلى الايشاربات الملونة، فهو مناسب لربيع و صيف 2013.

أزياء المحجبات: موديلات بألوان جذابة

أزياء المحجبات ربيع 2013

هذه التشكيلة من موديلات أزياء المحجبات تناسب جميع السيدات. لها ألوان مختلفة، فهي مصنوعة من قطع الأقمشة القطنية. يمكنك ان ترتديها بسهولة، فهي مريحة في لبسها، جذابة بألوانها و هي أيضا مناسبة في فصلي الربيع و الصيف فهذه المجموعة من أزياء المحجبات تعد خيارا ممتازا لأنها طويلة و واسعة.

أزياء المحجبات: المعاطف الخفيفة

أزياء المحجبات ربيع 2013

المعاطف الخفيفة هي أيضا موضة ربيع 2013، لكونها مصنوعة من أثواب خفيفة تتميز بألوان متعددة. هذه المجموعة من أزياء المحجبات تمزج بشكل رائع بين الأناقة الحديثة و الكلاسيكية من قطع، أحزمة وغير ذلك… و هو ما يضفي على الحجاب أناقة و رونق، مما يجعل هذه المجموعة من أزياء المحجبات محط اهتمام لكل سيدة تريد اطلالة جميلة في هذا الموسم. خصوصا، إذا أضفت لمسة حيوية بمزج حجاب ملون مع معطف ذو لون محايد.

أزياء المحجبات: ألوان متنوعة

أزياء المحجبات ربيع 2013

أما بالنسبة لمجموعة أزياء المحجبات لربيع 2013 فلقط فضل المصممون استعمال ألوان متنوعة كالأزرق، الأصفر و الوردي الفاتح (سومو)… المهم هو أن تختاري ألوان ناعمة. أما بالنسبة للأقمشة فتوجه المصممون نحو استخدام أقمشة ناعمة و فخمة، ذات زخرفات زهرية أو مخططة. و لما لا زخرفات من وحي أدغال إفريقيا من نمور و فهود.

أزياء المحجبات: الخروج عن المألوف

أزياء المحجبات ربيع 2013

ربيع 2013 سيكون موسم الخروج عن المألوف و اكتشاف موديلات جديدة تجعلك سيدتي فريدة بين صديقاتك. موضة أزياء المحجبات ربيع 2013 ستجلب معها لمسات من ألوان الموضة و الحركة النشيطة.

نتمنى أن نكون قد ساعدناك في التعرف على آخر صيحات موضة أزياء المحجبات لربيع 2013، فهل أعجبتك هذه المجموعة؟ أخبرينا برأيك عبر إضافة تعليق أسفله.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • جلابة ٢٠١٦
  • حجابات٢٠١٦
  • اثواب جلابة 2016
  • جلباب ٢٠١٦
  • صور حجابات٢٠١٦
  • مديلات حجابات٢٠١٦
  • معاطف شتا طويله 2016 musique
  • مودالات جلابيب ٢٠١٦
  • موديلات شتا ٢٠١٦

تعليق واحد

  1. حجاب التركى رائع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنسيق ملابس باللون البني 5

صور تنسيق ملابس باللون البني لشتاء : أناقة و دفئ

هل اشتريت ملابس بنية و تبحثين عن افضل طريقة لتنسيقها؟ نقدم لك ...