أنت هنا:

  1. بالصور: أحلى ألوان أحمر الشفاه

بالصور: أحلى ألوان أحمر الشفاه

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

هذه هي أحلى إصدارت الماركات العالمية لأحمر الشفاه:

أحمر الشفاه 2017
أحمر الشفاه 2017

stila Glitterati Lip Top Coa

عند “ستيلا”، النقلة من الشتاء إلى الربيع تعني التجدد والريق. لهذا قامت بطرح لونين، زهري شفاف وبنفسجي خفيف في عبوة أنيقة لشفاه تعكس مدى سحرك وجمالك.

أحمر الشفاه 2017

Maybelline New York Baby Lips

ماركة مابلين كعادتها تأتي دائما بكل جديد. احمر الشفاه الأرجواني يعطيك طلة كلها حيوية ونشاط. ليس فقط هذا بل لونه وشكله يناسب أجواء مختلفة ومتعددة.

أحمر الشفاه 2017

Dose of Colors

الألوان الهادئة والمحايدة ليست بالضرورة مرتبطة بموسم معين…لكن تركيبتها الخفيفة تذكرك أن الربيع والصيف آتيان ولست دائما مضطرة لوضع أحمر شفاه سميك

أحمر الشفاه

La Matte Color Drenched

في الربيع وأجوائه المبهجة. يبقى أحمر شفاه لامات كولور ممتازا لطلتك خاصة انه يحتوي على مستخلصات اللوتس ليبقي الشفتين رطبتين. والجدير بالذكر أنه مناسب أكثر ليلا.

أحمر الشفاه 2017

Bad Medina Lip Paint

لعشاق اللون الزهري. أحمر الشفاه “باد مدينة” هو اكبر منافس للألوان التي يسميها البعض “باربي”. لشفاه رائعة ومثيرة. مفعوله يدوم لساعات.

أحمر الشفاه

Bad Medina Lipstick

أحمر شفاه المرأة الجريئة. فماركة “باد مدينة” كسرت القيود لتضم اللون الأخضر إلى ألوان قلم الحمرة…إن كنت ذات ثقة عالية بنفسك. فهو معمول من إجلك انت.

أحمر الشفاه 2017

Bit Beauty Edgy Neutrals

الثمانينات عائدة بقوة إلى عالم الميك اب والموضة. وأحمر الشفاه الموف هي رمزها. بايت بيوتي قامت مؤخرا بطرح سلسلة قلم حمرة لسنة 2017 بأربع ألوان جديدة. مجلة حلووول اختارك لك اللون البيج الليلكي..بطيف اللون الموف.

أحمر الشفاه 2017

Revlon Ultra HD Lipstick in Snapdragon

بالنسبة لمن يصعب عليهم تقبل موضة “الغرنج” Grunge والتي هي قاعدة فنية سماتها الأساسية إعطاء صورة أو سم شكلا قديما وباليا وبالتالي يغلب عليه اللون البني…أحمر شفاه ريفلون استوحى من هذا الفن اللون البني بقلم الحمرة. هذه المرة تم تصميم قلم الحمرة خاليا من الشمع. أنت الآن لديك أحمر شفاه دون تلك اللزاجة الخفيفة التي قد تزعج البعض.

أحمر الشفاه 2017

Chanel Rouge Coco Shine

عندما نفكر في منتج من إصدار شانيل، فهنا نتحدث عن التطور والشياكة. هذا اللون اليوسفي / البرتقالي الداكن مناسب جدا للخرجات مع الأصدقاء أو أي مناسبة بها أجواء مرحة تدعو لارتداء ألوان مفرحة.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • جلابة صيف
  • فساتين لون نيلي للمحجبات
  • ملابس سواريه للمحجبات
  • صور عروس محجبات 2016 المغرب
  • فساتين سهرة لون نيلي مع دانتيل بحث
  • لباس قسنطينى
  • قصات شعر لصاحبات الجبهه العريضه
  • احمر الشفاه 2017
  • الوان احمر شفاة
  • موديل فستان صيفي خفيف للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة