أناقة تركية للمحجبات: أزياء رائعة لتستقبلي شهر رمضان

أناقة تركية محجبات أزياء مناسبة في رمضان

الأناقة التركية أصبحت عنصرا هاما جدا ولا يستغنى عنه في بعض الأحيان في العديد من الدول العربية، وذلك نظرا لجمال تصاميم الأزياء التركية وأيضا شكلها المحتشم الذي يناسب ذوق المرأة العربية إجمالا نظرا لتقارب الثقافتين. لذلك تبقى الأزياء والتصاميم التركية من أشكال الموضة التي تواكبها المرأة في بلداننا العربية.

هذه التشكيلة من التصاميم المقدمة في هذه الصور ستعطيك فكرة واضحة جدا سيدتي على التصاميم التي ستناسبك في شهر رمضان وهذا الموسم بصفة عامة.

أناقة تركية محجبات أزياء مناسبة في رمضان

اللباس الكاجوال يتماشى بتناغم كبير مع الستايل الحشمة، كل ما تحتاجينه هو جينز وبلوزة طويلة  ذات لون غامق لابأس أن تكون مطروزة لإضافة روح مرحة على الزي. كما أن الفيست الصوف يبقى عنصرا هاما خاصة مع تقلب الطقس في فصل الربيع. ينبغي فقط التركيز على انتقاء لون الشال بتناغم مع لون البلوزة أو الفيست.

أناقة تركية محجبات أزياء مناسبة في رمضان

 الأسود سيد الألوان، والأبيض لون يتناغم مع جميل الألوان بجميع درجاتها. أما الثنائي “الأسود والأبيض” فهو دائما دارج بالموضة سواء كانت أزيائك كاجوال أم للمناسبات. لذلك سيدتي أحرصي على اقتناء أكثر من شال في الأبيض والأسود لتكوني مستعدة للتأنق والتألق في أي وقت ومناسبة. بإمكانك أيضا سيدتي اختيار شالا مزركش أو مطرز في آخره كما هو موضح في الصورتين أعلاه.

أناقة تركية محجبات أزياء مناسبة في رمضان

الأخضر بدرجاته، والبيج، هي ألوان تعطي بهجة وستايل للمحجبات، الصورة تحوي ألوانا مستوحاة من ألوان الأزياء العسكرية. تمنحك طاقة وإطلالة كلها حيوية مع اللون الأبيض أو درجة قريبة منه مثل البيج الفاتح مثلا.

أناقة تركية محجبات أزياء مناسبة في رمضان

أزياء مناسبة جدا لفصل الربيع، جربي أن تقتني بلوزة طويلة لارتدائها فوق بنطلون وبادي أو قميص، مع شال في لون مغاير كي لا تكون إطلالتك ذات لون واحد فقط. أزياء بهذه الأناقة ممتازة جدا للخرجات مع الأصدقاء.

أناقة محجبات أزياء مناسبة في رمضان

الشال الأسود المطرز ممتاز جدا لإطلالتك. خاصة إن كان لون عينييك وحاجبيك غامقا لأنه يعطي تناغما جميلا. كما أن التطريز يمنحك شكلا أصيلا.

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • اناقة محجبات
  • ﺗﺴﺮﻳﺤﺎﺕ ﺷﻌﺮ ﻟﻠﻌﻴﺪ لصغار
  • موديل لباس تقليدى للاطفال

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *