أنجلينا جولي تخطف الأبصار في Hollywood Film Awards

أنجلينا جولي Hollywood Film Awards

شهد فندق هيلتون في بيفرلي هيلز الأمريكية مساء أمس الأحد 5 تشرين الأول إطلالة هائلة وساحرة لمجموعة من أبرز نجوم هوليود، خاصة النجمة أنجيلينا جولي التي كانت موفقة جدا في إطلالتها واختيارها للفستان والميك اب خلال مهرجان هوليود فيلم أووردز Hollywood Film Awards.

تميزت إطلالة الفنانة أنجلينا جولي بفستان من جيني باكام باللون الفضي ومن الحرير، مما منحها طلة جذابة جدا. أما الميك اب فكسائر إطلالاتها بالمحافل العالمية اختارت جولي ميك اب خفيف وهادئ ركزت فيه على عيونها مع أحمر شفاه أحمر قان.

النجمة ذات الموهبة الفريدة استطاعت أن تحصل على جائزة المهرجان عن أفضل بلغة أجنبية عن الفيلم First they killed my father حيث كانت مقدمة لها من طرف الممثلة جاكلين بيسيه.

أما الفيلم والذي قامت أنجلينا جولي بإخراجه فيحكي عن الجرائم الإثنية التي حصلت في دولة كمبوديا في سبعينيات القرن الماضي، والجدير بالذكر أنه مقتبس عن رواية بنفس العنوان للنونج أونج، إحدى أبرز الناشطات في حقوق الإنسان.

 

شاهد أيضا بالصور: حفل توزيع جوائز هوليود فيلم حضورا مذهلا للنجوم، أنجيلينا جولي وإيفا لنغوريا وجيمس فرانكو.

أنجلينا جولي

إنها ملكة الأناقة أينما ارتحلت، تتميز الفنانة أنجلينا جولي بالإختيارات الممتازة جدا لإطلالاتها في المحافل السينمائية سواء من حيث الفساتين التي تختارها أو المكياج الذي تضعه حيث تحرص على لوك أنيق جدا وراقي جدا.

إيفا لونجوريا

إحدى أكثر نجمات هوليود أناقة، تتميز النجمة إيفا لونجوريا بطلة مسلسل ديسبريت هاوسوايفز بكونها أيضا أيقونة من أيقونات الموضة بحكم مزاولتها عرض الأزياء سابقا، مما منحها حرفية في اختيار الفساتين السواريه التي ستظهر بها في محافل ومهرجانات هوليود.

ديف وجيمس فرانكو

إطلالة رائعة للنجمين ديف وجيمس فرانكو الذين اختارا لوكا كلاسيكيا في المهرجان.

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • فساتين طويله فخمه للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *