قائمة

أنت هنا:

  1. افضل كريمات محاربة التجاعيد و آثار الشيخوخة

افضل كريمات محاربة التجاعيد و آثار الشيخوخة

كريمات لمحاربة التجاعيد

كريمات محاربة التجاعيد و مكافحة تقدم سن البشرة من اكثر الكريمات التي تقبل عليها معظم سيدات و الفتيات في مختلف العمر، فقد تظهر التجاعيد في  مرحلة العشرينات وذلك لتعرض البشرة للعديد من المؤثرات الخارجية التي تعجل بظهور التجاعيد و اظهار علامات الشيخوخة عليها. و اهم هده المؤثرات جفاف البشرة، التعرض لاشعة الشمس ، تمارين الوجه و التدخين.

مع تقدم العمر يقل مستوى الكولاجين الطبيعي في الجلد و تقوم هده الكريمات لمحاربة التجاعيد كبديل مناسب لها، فقد اخترنا لك سيدتي اليوم افضل انواع كريمات لمحاربة التجاعيد و سيرومات من مركات عالمية لمحاربة التجاعيد الاولى و مكافحة الشيخوخة.

سيروم ldealia life sérums منvichy

سيروم ldealia life sérums منvichy

يحتوي هدا سيروم idealia life sérums على حمض الجاسمونك و LR2412 و LHA وهو يقوم بعملية اصلاح البشرة بشكل طبيعي وتحسين قدرة الجلد للدفاع عن نفسه عن طريق افراز هدا الحمض المنعش، فهو خفيف على الجلد  وفعال في شد المسامات و ظهور لون موحد كما انه يعطي نتائج ملحوضة في خلال اسبوع واحد من الاستعمال.

سيرومsérums sampar

سيروم sérums sampar

هدا سيروم يحتوي على فيتامين c الدي يساعد على تحسين الدورة الدموية و زيادة انتاج الكولاجين داخل الجلد مما  يعطيه اشراقا  و  يحتوي ايضا على حمض الهيالورونيك و بيبتيد بيوميمتيك و الادينوزين اللدان يعملان على تجديد و تحفيز الخلايا التي تمنع و تحارب علامات تقدم سن البشرة و التقليل من الخطوط الدقيقة، فهو مناسب لجميع انواع البشرة و يمكن استعماله ابتداءا من العشريات حتى الستينات.

سيروم sérums de teint youth liberator من yeves saint laurent

كريم sérums de teint youth liberator من yeves saint laurent

يحتوي هدا سيروم على مجموعة من العناصر المرطبة التي تعمل على ترطيب البشرة الشيء الدي يساعد على اخفاء الخطوط الدقيقة بها، ويتميز هدا سيروم بكونه يحتوي على عامل الحماية لحفاظ البشرة من الاشعة الفوق بنفسجية ، كما يتوفر ايضا على عناصر موجودة في بشرتنا تشكل عاملا اساسيا في تجديد الخلايا

كريم Q10+ cc crème من Nivea

كريم Q10+ cc crème من Nivea

هدا الكريم يحتوي على انزيم مساعد Q10 وهو مادة مضادة للاكسدة قوية وفعالة في حماية الجلد من الاثار الضارة للجزيئات الحرة و تحفيز انتاج الكولاجين، كما يعمل هذا الكريم على تغدية البشرة لاحتوائه على عناصر مغذية و مرطبة كزبدة الشيا و الغليسرين واصباغ معدنية  تجعل البشرة  تكسب اشرقا ،  فهو ايضا يتوفر على SPF 15  عامل الحماية وهده صيغة مثالية لحفاظ  البشرة من اشعة الشمس الضارة .

كريم confort première rides  من coup d’eclat

كريم confort première rides من coup d'eclatوهو كريم مخصص لاخفاء التجاعيد الاولى فانه يرطب البشرة و خاصة البشرة الحساسة فيمنع ظهور اولى علامات  تقدم سن البشرة و يصححها بفضل مكوناته طبيعية التي تحتوي على احماض الفواكه كالعنب و الكيوي و زيت الرمان ،التي تساعد على التخلص من الخلايا الجلد التي يمكن ان تظهر الجلد بمظهر باهت وجاف.

كريم النهار soins energie jeunesse من yves rocher

كريم النهار soins energie jeunesse من yves rocher

هدا الكريم صالح لجميع انواع البشرة الجافة، الذهنية و العادية. فهو يعمل على اخفاء التجاعيد في غضون اسبوع واحد  فقط من الاستعمال ، لانه يحتوي على بروتينات تعزز خلايا الجلد مما يجعل البشرة تبدو متالقة وخالية من الخطوط الدقيقة التي تجعل البشرة تبدو اكبر سنا، فان هذا الكريم يعمل  ايضا على حماية الجلد خلال النهار فانه يجمع بين رطوبة الجلد و حمايته.

كريم النهار و الليل magnificience من lierac

كريم النهار و الليل magnificience من lierac

اثبتت الدراسات السريرية التي قام بها الخبراء على هذا الكريم ان 9، 1% من الخطوط الدقيقة و التجاعيد يمكن التقليل منها بعد شهر واحد من الاستعمال ، لتوفيره على عناصر مغذية و مرطبة كزبدة الشيا و زيت المارولا المغذي، كما يحتوي ايضا على احماض مضادة كحمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجديد الخلايا التي تمنع وتحارب تقدم سن البشرة ، وهذا الكريم ايضا صالح لجميع انواع البشرة.

كريم crème et émulsion anti-rides Ystheal من avene

كريم crème et émulsion anti-rides Ystheal من avene

هذا الكريم يمنع و يصحح جميع علامات تقدم سن البشرة التي تسببها الاشعة الفوق بنفسجية بما في ذلك بهتان البشرة و جفافها الشيء الذي يسبب إظهار التجاعيد على البشرة، فهذا الكريم يظهر مفعوله خلال 4 اسابيع من استعماله لكونه يتميز بثلاث احماض مضادة لشيخوخة الجلد :الريتينالديهيد الذي ثبت علميا على قدرته لاسترداد الطاقة الخلوية للجلد و مكافحة شيخوخة البشرة، التوكوفيرول وهو عامل قوي مضاد للاكسدة يشكل درعا واقيا ضد الاثار الضارة من الجدور الحرة و الغليسين الذي يحمي مرونة الجلد فهدا الكريم مثالي لاخفاء اثا تقدم سن البشر.

كريمات محاربة التجاعيد لتحصلي سيدتي على اطلالة جذابة، و تستعدي لتقدم السن. فاي من هاته الكريمات أعجبتك سيدتي؟ و أي واحد تستعملين؟ سنكون سعداء بقراءة تعليقات فلا تبخلي علينا بآرائك

عمليات التجميل في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • افضل كريم للتجاعيد
  • افضل كريم للتجاعيد مجرب
  • افضل كريم للتجاعيد وشد البشرة
  • افضل كريم للتجاعيد وشد الوجه
  • افضل كريم لتجاعيد الوجه
  • كريم للتجاعيد وشد الوجه
  • كريم ضد التجاعيد
  • كريم لتجاعيد الوجه
  • افضل كريم ضد التجاعيد
  • كريمات التجاعيد

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة