بالفيديو: كيف تتخلصين من علامات التعب وتبدين بكل حيوية في رمضان

بشرة مذهلة بدون علامات تعب في رمضان

يأتي رمضان في كل عام حاملا معه الأجواء الروحانية والعائلية بكل فرح وبهجة. كما ان طقوس رمضان تؤثر إيجابيا على نفسية الإنسان خاصة مع الزيارات العائلية والسمر مع الأصدقاء. لكن هل لاحظت سيدتي أن وجهك يصبح شاحبا إن توقفت فجأة عن استخدام المكياج؟
لقد أوضح العلماء في هذا السياق أن المكياج لا يفسد الصيام بما انه لا يتسلل عبر الحلق أو المعدة، لذلك ما عليك سيدتي هو استخدام كيفية وضع ميكياج خفيفة تغطي تلك العيوب الطفيفة في ملامحك وتخفي علامات السهر، حتى تبدين في طلة كلها حيوية في مكان عملك ولا تبدين كأنك كنت مريضة وأنت مع مدرائك أو زبائن.

إن السواد تحت عينيك سيدتي الناتج عن السهر وعند الإنتظام النوم يجعلك تبدين أكبر من عمرك بعشر سنوات. إن استعصى عليك التغلب عليها فإليك سيدتي الحل للبقاء بطلة مشرقة حتى خلال شهر رمضان.
إن أكثر ما يجعلك تبدين في صحة جيدة هو بشرتك. لذلك فالعناية بالبشرة أمر هام جدا خاصة خلال شهر رمضان الأبرك. فقلة الوقت وباقي الأولويات كالشغل والأطفال وإعداد الإفطار والعشاء والسحور يجعلك تنسين العناية ببشرتك وجمالك. فتجدين نفسك قد أهملت شكلك وشعرك ووجهك ليسا بنفس الجمال. وبالتالي يعتقد من حواليك ان بهتان بشرك سببها مرض أو تعب ما.

إليك سيدتي بالفيديو طريقة العناية بوجهك كي لا يبدو تعبا خلال رمضان مع الحفاظ على جمالك الطبيعي.

إن أحببت سيدتي هذه النصائح لا تنسي إرسالها إلى صديقاتك عبر واتساب وفيسبوك وإن لديك نصيحة أخرى لا تبخلي علينا بتعليق.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • بوديات مراهقين
  • تسريحات بسيطه للبنات في المنزل
  • بنات مهبولات
  • تنورات طويلة للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *