تخلصي من السيلوليت بلا تعب

تخلصي من السيلوليت بالموجات فوق الصوتية
تخلصي من السيلوليت بالموجات فوق الصوتية

تختلف التقنيات لمحاربة السيلوليت، فهناك الميزوثيرابي، و الإلكتروليبوليسيس و الموجات فوق الصوتية. لديك إذن خيارات لمحاربة السيلوليت. الموجات فوق الصوتية فعالة إلى حد كبير و ليست بتقنية مجهدة كما هي العمليات الجراحية.
اكتشفي إذن سيدتي تقنية محاربة السيلوليت هذه:

تقنيات لمحاربة السيلوليت باستخدام الموجات فوق الصوتية:

الموجات فوق الصوتية المستخدمة في الطب، و بالطبع في الإيكوغرافيا أثبتت فعاليتها في محاربة السيلوليت. فهي تحارب مباشرة الخلايا من الفئة الدهنية أي الموجودة على سطح الجلد. إن كنت تعانين من سيلوليت ليفية، فالموجات فوق الصوتية لن تكون كافية لتخليصك منها.

الموجات فوق الصوتية تصطدم بالجلد و تدمر الشحوم الموجودة في الخلايا. هناك تقنيتان للموجات فوق الصوتية تعطيا نتيجة مرضية: النحت أو كما يصطلح عليه المتخصصون “morpholiposculpture” و “médisculpture”. بالنسبة للأولى، يتم الحقن بالماء المالح في الأماكن التي تحتوي على السيلوليت، و حتى داخل الخلايا الدهنية. الموجات فوق الصوتية تقوم بنقل الماء و الشحوم و بذلك تسمح بتنقلها. أما فيما يخص “médisculpture”، هناك جهاز يقوم بتسخين الأماكن التي يجب معالجتها و يرسل الموجات فوق الصوتية، ثم يتم الحقن. مما يدمر الخلايا الدهنية. الميزة الأساسية ل “médisculpture” هي إمكانية تطبيقها على كل الجسم.

فوائد الموجات فوق الصوتية في محاربة السيلوليت:

تستخدم الموجات فوق الصوتية منذ عقود في الطب، من أجل التشخيص عن طريق الصور الطبية. ليست لها مخاطر على الصحة. و بذلك فهي ذات أهمية كبيرة في الطب التجميلي نظرا لقلة مخاطرها.
عدد كبير من التقنيات لمحاربة السيلوليت تلجأ للمكونات النشطة، بينما تقنيات الموجات فوق الصوتية لا تتطلب سوى الماء المالح التي يطردها الجسم بعد ذلك بتلقاء نفسه و بطريقة طبيعية. هناك كذلك ميزة أخرى للموجات فوق الصوتية و هي عدم تسببها في أي نوع من الألم. الحقن التي تصاحب التقنيات ليست من النوع الذي لا يتسبب في الألم بشكل تام، لكن تطبيق مرهم مبنج يسمح بعدم الشعور بالألم. قد يبدو هناك بعض الاحمرار بعد حصة موجات فوق الصوتية، لكنها سريعا ما تختفي.

حدود الموجات فوق الصوتية:

الموجات فوق الصوتية تبدو الحل الأمثل لمحاربة السيلوليت، غير أنها لا تستطيع صنع المعجزات. فهي لا تتوجه إلى للسيلوليت المتواجدة في سطح الجلد. إن كنت تعانين من السيلوليت السميكة و العميقة، فلن تستطيع مساعدتك، و ذلك لأن السيلوليت هنا مثبتة على مستوى أعمق. إن كانت لديك بشرة حساسة، يجب إخبار الطبيب، لتفادي مشاكل الاحمرار. معظم الناس يستطيعون اللجوء للموجات فوق الصوتية. لكن، إن كنت حاملا، أو تعانين من مرض جلدي مثل الاكزيما، أو تتابعين علاجا ضد السرطان، فهذه الوسيلة لن تلائمك. لذلك، لنتيجة أفضل قومي بممارسة بعض أنواع الرياضة للحصول على جسم رشيق و اشربي الكثير من الماء لتتخلصي من الدهون.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • صور‏ ‏موضه‏ ‏قمصان‏ ‏صيفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *