تنسيق ملابس خاص لأناقتك في شهر نوفمبر

تنسيق ملابس خاص لأناقتك في شهر نوفمبر

كم ستايل تستطيعين ارتداءه خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر؟ ستايل ناعم، كاجوال…وأيضا طلة رياضية لإبراز مدى حيويتك في كل مراحل الخريف. حيث اخترنا لك سيدتي أجمل التنسيقات التي تفضلينها أيا كان عمرك.

لازالت معظم العواصم العربية تتمتع بجو مشمس. إليك الإطلالات الرائعة التي ندعوك لاتباعها للإستمتاع أكثر بأجواء الخريف.

ستايل ملابس الرياضة 2018

جذابة ورياضية

إن أقوى إطلالة لخريف 2017 هي لوك الفرق الرياضية. فهي ستايلات أنيقة جدا مستلهمة في تصاميمها من بدلات الرياضة. لذلك فهي أنيقة وفي نفس الوقت من أكثر الموضات اتباعا نظرا لكونها ستايل مريح جدا أيضا. أنت الآن سيدتي لديك فرصة ارتداء أزياء في منتها الشياكة لكن بلمسة رياضية تجعلك أكثر شبابا وحيوية.

ستايل ملابس مطبوعة 2018

أناقتك في نهاية الأسبوع

هناك إطلالة لا تستطيع المرأة المحجبة الاستغناء عنها، وهي الطلة الرياضية العصرية التي أصدرتها أقوى الماركات ودور الأزياء للمحجبات هذا الموسم، والدارج جدا نظرا لكونه يتماشى مع احتياجاتك سيدتي في الحياة اليومية، دون أن تكون قصة الملابس أو ألوانها رتيبة. المصممون ركزوا أيضا هذه السنة على الأزياء المقلمة والمطبوع عليها صورا مزركشة. لذلك يبقى شهر تشرين الثاني/نوفمبر منقذك الرئيسي من الملل والرتابة في اختيار الأشكال والألوان.

ستايل ملابس مطبوعة ومقلمة 2018

سالوبيت أو فستان سالوبيت؟

السالوبيت والفساتين السالوبيت أيضا في الصدارة في خريف وشتاء 2017/18. إن التصاميم الرائعة التي تزيد من الإحساس بالدفء بفضل استخدام أثواب سميكة إضافة إلى الكنزات لا تجلعك تشعرين بنسمات الخريف الباردة. لذلك يبقى السالوبيت من الحلول المثلى في أناقتك في تشرين خاصة إن تم تنسيقه مع كنزة خريفية.

ستايل كنزة مع تنورة طويلة

ارتداء كنزة ناعمة مع تنورة

من أكثر التنسيقات انتشارا في فصل الخريف هي الكنزات الناعمة مع تنانير. سواء تنورة كلوش..أو تنورة مقلمة أو أيا كان نوع موديل التنورة التي تفضلين. نسقي كنزة ناعمة مع تنورة ذات لون يتناسب معهاـ تستطيعين أيضا ارتداء قميص تحت الكنزة إن كانت واسعة. تمتعي سيدتي بهذا اللوك الجذاب المناسب لكل الأعمار.

ستايل معطف ضد الماء م غطاء للرأس

إطلالة حيوية بمعطف ضد الماء

إن الميزة الكبرى للمعاطف المضادة للماء أنها تحميك خلال التساقطات الشتوية، لذلك نقترح عليك سيدتي اختيار معاطف جذابة خلال الموسم والأكثرها شيوعا. من السهل جدا ان تصبحي محط الأنظار بفضل القطع الأساسية التي تحتاجينها في الخريف. المعاطف الملونة بغطاء الرأس تمنح جمالا وأناقة. التنورة أو الفستان أو البنطلون…الأجزاء المفتوحة…الأحمر، الأصفر، الزهري. لا تنسي اختيار الألوان الدافئة التي تزداد إشراقة ورومانسية لحظة تساقط المطر.

الفستان الأسود والحذاء العالي

إطلالة أنيقة بالفساتين السوداء مع الأحذية العالية

من أكثر الإطلالات شيوعا في تشرين الثاني/نوفمبر هي تنسيق الفساتين السوداء مع الأحذية العالية اأنيقة في الأسود. إن هذه الطلة تمنحك سيدتي ثقة لا متناهية بنفسك خاصة فيما يخص ستايل الشارع.

ستايل جيليهات وبنطلونات

لوك نشيط رغم برودة الطقس

تلك الفترة التي نشعر فيها بنسمات الخريف الباردة، هنا يكون الحل هو ارتداء الجيليهات. حيث أن الجيليهات المنسقة مع البنطلونات هي اللوك المفضل للمرأة العاملة التي تمضي وقتا كبيرا في المكتب وبحاجة لليونة أكثر في الحركة. الجيليهات تناسب كل الأعمال، وتتناسق بشكل رائع مع الأحذية العالية، والأحذية الرياضية أيضا من أجل لوك مشرق ونشيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *