حقيقة وفاة جورج سيدهم ضحكة الزمن الجميل

نفت الفنانة دلال عبد العزيز شائعة وفاة الفنان الكوميدي العبقري جورج سيدهم، أحد كبار نجوم السينما والمسرح.

جورج سيدهم سمير غانم والضيف أحمد

الفنان المصري جورج سيدهم، فنّان كوميدي من طراز خاص من إن يبدو وجهه على الشاشة يجد المتفرج نفسه قد ابتسم. حيث تسببت شائعة وفاته في ضجة كبير على شبكات التواصل الإجتماعي منذ ساعات قليلة. جورج سيدهم فنان له رصيد هائل من الأعمال الفنية في منتهى الروعة. أفلام ومسرحيات خلّدت تاريخ الفن المصري والعربي بشكل عام نظرا للإنتشار الكبير عرفته. اشتهر بالعمل في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي انطلقت في الستينات، مع الفنان القدير سمير غانم والفنان الموهوب الراحل الضيف أحمد، حيث اكتشفهم المخرج الراحل أحمد سالم. إلا ان الفرقة توقفت بعد وفاة الضيف أحمد سنة 1970.

رغم توقف الفرقة، عاد الفنان الراحل جورج سيدهم إلى العمل سوية مع الفنان سمير غانم في مسرحية المتزوجون، حيث شارك مع الفنانة شيرين التي كانت هذه عمل فني لها، والفنانة ، التي لاقت نجاحا ساحقا حين صدورها في 1979 والتي لا تزال لحد الآن من أكثر المسرحيات المصرية مشاهدة، نظرا لطرحها موضوع الفواريق الثقافية والطبقية بطريقة هزلية لا تخلو من النقد في بعض مشاهدها.

في 2014، ظهر سيدهم في إعلان لإحدى شبكات الإتصالات رفقة النجمة دلال عبد العزيز ورفيق دربه سمير غانم والنجمة شيرين وهشام عباس وحميد الشاعري وعزت أبو عوف وأخواته. لتكون آخر مشاركة فنية له، باعتبار الإعلان كان على شكل شريط قصير جدا يحوي مشاهد متنوعة لكل هؤلاء النجوم.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تنورات للمراهقات المحجبات
  • اجمل صور فساتين السهرة للمحجبات باللون الاسود
  • الضحكه فى الزمن الجميل
  • تشكيل الشعر للاعراس
  • قميجة طويلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *