قائمة

أنت هنا:

  1. رجيم مفيد بالأفوكادو : لانقاص الوزن بطريقه امنه

رجيم مفيد بالأفوكادو : لانقاص الوزن بطريقه امنه

رجيم بالأفوكادو

رجيم مفيد بالافوكادو للتخسيس، فالزيادة في الوزن مشكل قد يؤرق تفكيرنا، خصوصا مع الأمراض المنتشرة بسبب السمنة. و الكثير يبحث عن رجيم مفيد و فعال لإنقاص الوزن دون التسبب بضرر. إليكم اليوم رجيم مفيد و سهل في نفس الوقت. المكون الرئيسي و الوحيد لهذا رجيم المفيد هو الأفوكادو الغني و الفعال جدا للتخسيس، و الذي سيساعدنا على الحد من تناول وجبات متعددة أثناء اليوم و يمدنا بالعناصر الغذائية الضرورية لجسمنا.

نصائح لاتباع رجيم مفيد بالأفوكادو

لاتباع هذا الرجيم المفيد عليك سيدتي تجنب تناول وجبات خفيفة على مدار اليوم، و لذلك ينصح بتناول الأفوكادو فقد أثبتت دراسة حديثة أجرتها جامعة التغذية في كاليفورنيا أن تناول نصف حبة أفوكادو أثناء الغداء تمنع الإحساس بالجوع طوال اليوم. كما أنه قد لوحظ أن نصف ثمرة من الأفوكادو في وجبة الفطور تساهم فقط في زيادة 150 سعرة حرارية طيلة اليوم، و هي غنية بالأحماض الذهنية غير المشبعة. و تناولها لا يساهم في ارتفاع معدل الكليكوز في الدم.

و من أهم خصائص الافوكادو أنه سيعطيك سيدتي شعورا بالشبع، فقد أجريت دراسة لأشخاص بالغين يعانون من زيادة الوزن، تناولوا نصف حبة أفوكادو أثناء الغداء و هو الشيء الذي أسفر عن انخفاض قدره 40 ٪ من الرغبة في تناول الطعام في غضون ثلاث ساعات و 28 ٪ في غضون خمس ساعات.

و لا يجب أن تنسي سيدتي الفوائد الأخرى للأفوكادو. بفضل تركيزه العال من الألياف فالأفوكادو لها دور في تنظيم سكر الدم، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن و المواد المغذية الضرورية لجسمنا.

اذا كنت سيدتي تبحثين عن رجيم مفيد و سهل للتخسيس و انقاص الوزن الزائد فنحن ننصحك بتناول على الأقل نصف حبة أفوكادو في كل وجبة حتى تقل شهيتك و بالتالي تستطيعين الصبر و النجاح في اتباع حميتك الغذائية.

جربي هدا رجيم مفيد و تأكدي أنه لن يسبب لك أي ضرر بل على العكس فمنافع الأفوكادو كثيرة و لا تحصى. و لا تنسي سيدتي أنك سبب وجودنا فلا تبخلي علينا بآرائك و تعليقاتك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • الافوكادو والرجيم
  • رجيم الافوكادو
  • فساتين سهرة باللون الاسود والذهبي للمحجبات
  • احدث موضة للمحجبات المراهقات
  • اللون المناسب اللون الابيض
  • رجيم افوكادو
  • موديلات للشعر ناعمة
  • نصائح الافوكادو للتنحيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة