سميرة سعيد شجعت المنتخب المغربي قبل فوزه وهذه تصريحات ملحن Allez المغاربة

أكثر من مليون ونصف مشاهدة في 5 أيام فقط لأغنية التي أصدرتها المطربة سميرة سعيد لتشجيع المنتخب المغربي، وهذا ما صرح به “رضوان الديري” ملحن الأغنية.

سميرة سعيد وابنها شادي بعد فوز المنتخب المغربي

سميرة سعيد، المطربة التي لا تعرف جعبتها نضوبا أو نمطية، فاجئت الجماهير المغربية والعربية بأغنية حماسية تحفيزية للمنتخب المغربي في فعاليات كأس العالم روسيا 2018. حيث أصدرت أغنتيها يوم 7 تشرين الثاني/نونبر لتنال نسبة مشاهدة عالية بلغت أزيد من مليون ونصف مشاهدة.

ولم يفت الفنانة تهنئة المتخب المغربي بعد الفوز في منشور على صفحاتها الرسمية في شبكات التواصل الإجتماعي قائلة:

Let’s go Morocco كنتم على مستوى المسئولية … فخورة بكم وإلى الأمام.

من صفحة سميرة سعيد على فيسبوك

كان لمجلة حلووول حوارا حصريا مع رضوان الديري ملحن الأغنية، الفنان الشاب الذي تعامل مع عدة فنانين من المغرب وخارجه مثل الفنان نبيل شعيل والفنانة جنات وربيع بارود. والذي ساعد الأغنية المغربية على الخروج من المحلية لتصل إلى مسامع العرب في المشرق والخليج العربي.

سميرة سعيد والملحن رضوان الديري

كيف جائت فكرة أغنية Allez المغاربة وكيف وقع الإختيار على الفنانة سميرة سعيد لتشجيع المنتخب المغربي ؟

بعد عدة مشاورات مع المنتج مصعب العنزي الذي سبق وتعاملت معه في عدة مشاريع فنية، مثل أغنية “ماما أفريكا” للفنانة جنات، ارتئينا فكرة تشجيع المنتخب المغربي عن طريق أغنية وطنية حماسية. لذلك اشتغلنا على كلمات وألحان الأغنية وبعدما أصبحت شبه جاهزة، كانت هناك أسماء مقترحة ومنها الفنانة سميرة سعيد التي رشحها مصعب العنزي نظرا لقيمتها الكبيرة في الساحة الغنائية العربية التي وافقت على غناء الأغنية، الشيء الذي كان شكّل دفعة قوية لي. بع ذلك اشتغلنا على الأغنية بشكل أعمق لتعطي النتيجة النهائية.

إن تعاوني مع الفنانة سميرة سعيد هو تجربة كبيرة جدا، فهي مطربة ذات احترافية عالية على كل الأصعدة، سواء داخل الأستديو في التسجيل أو حتى المواعيد والتزامها بالعمل. كنت راضيا جدا ونحن كذلك كنا في المستوى المطلوب. وأنا أحضر لها أعمالا أخرى كإقتراحات من أجل تعاون في المشاريع الفنية القادمة.

شاهد فيديو كليب أغنية Allez المغاربة

كلمات وإنتاج: مصعب العنزي

ألحان: رضوان الديري

توزيع:رشيد محمد علي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *