قائمة

أنت هنا:

  1. شد الجسم : 7 تمارين مثالية للحصول على قوام رشيق

شد الجسم : 7 تمارين مثالية للحصول على قوام رشيق

تمارين لشد الجسم

شد الجسم : أصبح حلم كل النساء أن تحصلن على قوام مشدود وجسم مثالى من دون عناء ممارسة التمارين الرياضية الصعبة التى تحتاج لياقة بدنية ومجهود كبير أو حتى من دون الذهاب يوميا الى صالات التمارين الرياضية. لكن ترى هل هذا ممكن؟ كيف يمكن لأى سيدة أن تحصل على جسم منحوت ومثالى بدون بذل مجهود كبير فى ممارسة التمارين الرياضية؟

بالطبع لن تكون الإجابة على ذلك السؤال هى أن تتناولين أطعمة ما أو تشربين عصيرا ما، بالطبع لا فالإجابة هى أيضا بممارسة التمارين الرياضية لكن التمارين الرياضية الخفيفة التى تشعرك بالمتعه فى ممارستها وليس العناء والمجهود الزائد. وإليك مجموعة من أفضل التمارين التى ثبت تأثيرها فى شد الجسم وجعله أكثر جمالا:

شد الجسم : رياضة نط الحبل

من منا لا تعشق لعبة نط الحبل، حتى من كثرة إمتاعها لنا كنا نسميها لعبة وليس رياضة، فإن كنتى من هواة لعبة نط الحبل فلا تتوقفى عن ممارستها، فقد ثبت أنها تساعدك في تمرين كافة عضلات جسمك وتساعدك أيضا على حرق 135 سعرة حرارية في خلال 10 دقائق فقط.

شد الجسم : صعود السلم

وهو الأمر الذى نمارسه يوميا لكن نجهل أهميته، فإن صعود الدرج يساعد فى شد الجسم و إكساب اللياقة البدنية وشد العضلات أكثر، حتى أن بعض الصالات الرياضية تحتوى على سلالم ويمكن للشخص الذى يتمرن على بقية الآلات الأخرى أن يصعد هذا السلم عدة مرات لشد عضلاته.

شد الجسم : تمارين الضغط

تساهم تمارين الضغط فى شد عضلات الصدر والبطن علاوة على اللياقة البدنية التى يكتسبها ممارس تلك الرياضة يوما بعد يوم.

شد الجسم : تمارين اليوغا

تعد اليوجا هى كلمة السر للأى إمرأة ممشوقة القوام، والجدير بالذكر أن أغلب نجمات هوليود يحرصن على ممارسة اليوجا بشكل منتظم ولعله السبب وراء شد الجسم و استمرار الشباب والحيوية عليهن رغم تقدم العمر.

شد الجسم : الرقص

بغض النظر عن فائدة الرقص فى شد الجسم إلا أنه يساعد أيضا فى خسارة الوزن الزائد بشكل مثالى دون أن يترك أثرا لأية ترهلات قد تحدث نتيجة استخدام وسائل تخسيس أخرى.

شد الجسم : المشى أو الجرى

فالحرص على تخصيص نصف ساعة يوميا للتمشى أو حتى الجرى لن أخبرك كم الفوائد التى ستجنيها بتلك الرياضة بل سأتركك تكتشفى بنفسك وترى .

شد الجسم : الأيروبيكس

وهو لا يتطلب مجهودا أو حتى مبالغ طائلة، كل ما عليك أن تشاهدى أى فيديو من شبكة الانترنت وتقومى بتقليد المدرب. والأهم أن تحرصى على إستمراريتك فى أداء التمارين.

هاته التمارين السبعة ستساعدك سيدتي على شد الجسم و ستعطيك قوام و وزن مثالي، جربيها و لا تبخلي علينا بتجاربك و لا تنسي مشاركتك صديقاتك بالموضوع عبر نشره على الفايسبوك و تويتر.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • كيفيه الحصول على جسم مرأه مثالي
  • كيفية الحصول على قوام جميل
  • كيف احصل على قوام مثالي
  • تمارين رياضية للحصول على ق&#160
  • الحصول على قوام جميل بالرقص
  • تمارين لقوام جميل
  • تمارين للحصول على قوام رشيق
  • صور نجمات هوليود ملابس الجرى
  • قوام جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة