قائمة

أنت هنا:

  1. صور عمل تسريحة للشعر القصير بالخطوات

صور عمل تسريحة للشعر القصير بالخطوات

عمل تسريحة للشعر القصير

طريقة عمل تسريحة للشعر القصير يمكن أن تكون أصعب من عمل تسريحة للشعر الطويل، لكن مهما كان طول شعرك فيمكنك عمل تسريحة شعرك بنفسك و بسهولة. و حتى نلهمك سيدتي نقدم لك صور عمل تسريحة للشعر القصير بالخطوات. عند رؤية صورة هاته التسريحة تعتقدين أنها صعبة و معقدة، لكن العكس صحيح، فهاته التسريحة على شكل ضفيرة هي فقط مجموعة ضفائر يمكنك عملها بطريقة سهلة و بسيطة بنفسك و في منزلك.

و حتى لا نطيل عليك سيدتي نتركك مع صور عمل تسريحة للشعر القصير بالخطوات فاستمتعي و جربي هاته الطريقة بنفسك. (للتكبير اضغط على الصورة)

صور عمل تسريحة للشعر القصير بالخطوات

الخطوة الأولى لعمل تسريحة للشعر القصير:

في البداية عليك بتفريق شعرك و ترك جزئين من خصلات الشعر على جانبي وجهك، و جمع الجزء المتبقي من شعرك إلى الوراء على شكل ذيل حصان.

الخطوة الثانية لعمل تسريحة للشعر القصير:

قومي بعمل ضفيرة في الجزء الأيمن و أخرى في الجزء الأيسر من الشعر الذي سبق لك أن فرقته. بعد ذلك قم بلف الضفيرتين على ذيل الحصان الذي تركته وسط الشعر كما في الصورة.

الخطوة الثالثة لعمل تسريحة للشعر القصير:

كرري الخطوة الثانية بعمل ضفيرة أخرى تحت الضفيرة الأولى حتى و لو كانت أصغر حجما، ثم لفي الضفيرتين الصغيرتين على ذيل الحصان كما لففت الضفيرتين الأولتين و لكن هاذه المرة أسفل الضفيرتين الأوليتين كما في الصورة. و للانتهاء من هاته المرحلة من عمل تسريحة للشعر القصير عليك بتثبيت الضفائر بواسطة دبابيس تحت شعرك حتى يبدو الشعر أكثر سمكا و اكتمالا.

الخطوة الرابعة لعمل تسريحة للشعر القصير:

الآن عليك بعمل ضفيرة (أو أكثر على حسب كثافة شعرك) من الشعر الذي تركته في الوسط على شكر ذيل حصان، ثم قومي بلفه و جمعه من تحت كما في الصورة و من تم تثبيته بالدبابيس لاعطاء الشكر النهائي لتسريحة الشعر القصير. و هذا كل شيء.

النتيجة النهائية لتسريحة الشعر القصير:

النتيجة النهائية لتسريحة الشعر القصير:

 تسريحة للشعر القصير بالخطوات

كما ترين فهاته الطريقة لعمل تسريحة للشعر القصير هي في الحقيقة سهلة و سريعة، عكس ما يمكن أن تعتقدي للوهلة الأولى، و هاته التسريحة للشعر القصير هي مناسبة لحضور حفل عائلي من عيد ميلاد أو خطوبة، و يمكنك عمل التسريحة بنفسك و في المنزل في وقت قياسي. نتمنى أن تجربي عمل هاته التسريحة البسيطة و أن تشاركينا بآرائك عبر اضافة تعليق أسفله.

 

زراعة الشعر في تركيا

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تسريحات للشعر القصير بالصور خطوة بخطوة
  • تسريحات للشعر القصير بسيطة بالخطوات
  • تسريحات بسيطة للشعر القصير
  • تسريحات للشعر القصير
  • طريقة عمل تسريحات للشعر القصير
  • ضفائر الشعر القصير
  • تسريحات للشعر القصير الخشن بالخطوات
  • طريقة عمل ضفائر الشعر بالصور والخطوات
  • تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للشعر القصير
  • طريقة عمل تسريحات للشعر القصير في البيت بالصور

3 تعليقات

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة