قائمة

أنت هنا:

  1. كيفة وضع أحمر الشفاه بطريقة صحيحة

كيفة وضع أحمر الشفاه بطريقة صحيحة

وضع أحمر الشفاه

 أن أحمر الشفاه له مفعول جعل كل امرأة كنجمات السينما والفنانات ، و يتوقف ذلك على ملائمة درجة لون أحمر الشفاه لدرجة البشرة ، ولكن قد تضع السيدة أحمر الشفاه بطريقة تجعلها تبدو كمهرجة بسيرك ، فكيف لكل امرأة تجنب أخطاء وضع أحمر الشفاه ، هناك خمس أخطاء عليك تجنبها ، هذه الأخطاء هي :

1- اختيار لون أحمر الشفاه الغير ملائم للبشرة :

يمكن لذوات البشرة السمراء أو الداكنة اختيار أحمر شفاه هادئ غير صريح ، كالنحاسي ، والوردي الفاتح ، والأرجواني ، والبني الداكن ، أما السيدة البيضاء فعليها اختيار أحمر شفاه صريح ، ومشرق ، كالوردي بدرجاته المختلفة ، والأحمر ، والقرنفلي ، وغيرها من الألوان الزاهية .

2- استخدام أحمر شفاه داكن لشفاه صغيرة الحجم :

أكثر شيء تخطيء به السيدات ذوات الشفاه صغيرة الحجم والرقيقة ، هو وضع أحمر شفاه بالون داكن ، فاللون الداكن يجعل الشفاه رقيقة أكثر ، وقليلة الحجم ، مما يضفي عليها مظهر غير جذاب .

3- استخدام أحمر شفاه فاتح لشفاه كبيرة الحجم :

أكثر شيء تخطيء به السيدة ذات شفاه ممتلئة وكبيرة هو وضع أحمر شفاه فاتح اللون ، مما يجعل الشفاه تبدو أكبر في الحجم ، يمكنك وضع اللون الأحمر بدرجاته فهو مناسب كثيراً لك ، كذلك يمكنك وضع اللون الأرجواني والوردي المائل للبرتقالي .

4- وضع أحمر الشفاه خارج حدود الشفتين :

تعقد معظم السيدات أنه يمكنها تكبير حجم الشفاه لديها بوضع أحمر الشفاه خارج حدود الشفتين ، ولكن هذا يجعل السيدة تبدو كمهرج بالسيرك ، لتجعلي شفتيك اكبر حجماً ، استخدمي احمر شفاه لامع ، وضعيه في وسط الشفتين فقط .

5- وضع مواد براقة على أحمر الشفاه :

هذا يناسب الفتيات الصغيرات في السن والمراهقات وليس السيدات الأكبر من أربعين ، ولا يصح أن تضع سيدة مواد براقة أو لمعان على أحمر الشفاه ، إذا كانت ذاهبة إلي العمل، فهذا غير لائق ، ولكن يمكنها استخدام البريق اللامع علي أحمر شفاه مساءاً ، أو في حفلة أو سهرة أو مكان الدراسة .

في النهاية وضع أحمر الشفاه فن عليك تعلمه . و لتتعلمي وضع احمر الشفاه و النجاح في عمل مكياجك سيدتي كل ما عليك هو متابعة موقعنا الذي يقدم لك دائما الجديد. فلا تبخلي علينا بتعليقاتك و لا تنسي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة