قائمة

أنت هنا:

  1. تعلمى كيفية وضع مكياج ناعم يبدو طبيعي وجذاب

تعلمى كيفية وضع مكياج ناعم يبدو طبيعي وجذاب

وضع مكياج ناعم

تسعى الكثير من النساء إلى تعلم كيفية وضع مكياج ناعم بطريقة إحترافية تجعله يبدو ناعما وطبيعيا مثلما تظهر نجمات هوليود على غلاف المجلات حيث تظهرن وكأنهن لا يضعن ماكياجا رغم الطلة المميزة التى تظهرن بها. دائما ما يكون العنصر الأساسى فى الحصول على مكياج ناعم هو إختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك، كذلك إختيار لون البلاشر (BLUSHER)  الذى يتماشى مع نوع ولون بشرتك، إتقان كيفية توزيع الأيشادو بطريقة متجانسة وناعمة على الجفون. كل تلك العناصر يجب التدرب جيدا لتعلم كيفية وضعها بسلاسة وإنسجام على البشرة.

دائما ما يشير خبراء التجميل أن السر فى الحصول على طلة ناعمة هى أن تبتعد النساء عن فكرة أن وضع أطنان من مساحيق التجميل هى من سيجعلها تبدو جميلة ومتألقه، وإنما ما يجعلك جميلة فعلا هو وضع مكياج ناعم وهادئ يعطيكى لمسة جمال دون أن يظهر أنك تضعى مكياجا.

للحصول على مكياج ناعم هناك مجموعة من القواعد التى يجب أن تتبيعيها وتتمرنى عليها عدة مرات حتى تعتادى على طريقة وضع مساحيق التجميل بطريقه إحترافية تظهر جمالك دون أن تظهر.

خطوات وضع مكياج ناعم و طبيعي

أولا: ضعى كريم مرطب على الوجه والرقبه وفوق الشفايف ودلكى وجهك ورقبتك جيدا لمدة 10 دقائق.

ثانيا: قومى بوضع الكونسيلر على شكل نقاط وإستخدمى فى ذلك طرف الفرشاة ثم قومى بتوزيعه تحت العين وعلى خديك حتى يبدو اللون متجانسا تماما، ولا تنسى توزيعه جيدا تحت عينيك حتى تخفى البقع والهالات السوداء.

ثالثا: ضعى كريم الاساس على وجهك بالكامل وإحرصى دوما على إختيار الدرجة الأقرب لدرجة لون بشرتك، وإستخدمى فى توزيعه فرشاة حتى يبدو لون بشرتك موحدا بلا بقع.

رابعا: عند وضعك لكريم الأساس إستخدمى الحركة التصاعدية فى توزيعه على الوجه، أما على الأنف قومى بتوزيعه من أعلى لأسفل.

خامسا: إبدئى فى توزيع البودرة على وجهك بإستخدام حركة تصاعدية أيضا وتأكدى من توافق درجة لون البودرة مع درجة لون بشرتك ن هذا مهم جدا ليجعلها متجانسة وناعمة.

سادسا: إبدئى وضع البلاشر على خديك وإستخدمى الحركة التصاعدية فى توزيعه من أسفل لأغلى، بعد ذلك قومى بإستخدام إسفنجة الميكب لإبعاد الزوائد من وجهك.

سابعا: من العناصر المكملة للحصول على مكياج ناعم هو الأيشادو. إستخدمى فى وضع الأيشادو فرشاة مسطحة مع حافة دائرية لتساعدك على توزيع الأيشادو على الجفن. عليك أن تتأكدى من توزيع الأيشادو على الجفن بالكامل وأنك لم تتركى بقعا فارغة. عند وضع أكثر من لون أيشادو قومى بعمل حركة تموجية لمزج الألوان معا للتأكد من تجانس جميع الوان التى قمت بوضعها معا.

بعض الملحوظات الهامة التى يجب أن تنتبهى لها ن كنت تريدين الحصول على مكياج ناعم وجميل:

•    إحرصى دائما على إستخدام كريم أساس وبودرة بدرجة لون قريبة جدا من درجة لون بشرتك.
•    كريمات الترطيب جيدة جدا للبشرة الجافة، بينما البشرة الدهنية الأفضل لها أن تستخدمى زيوت الترطيب.

نتمنى سيدتي ان تنجحى في عمل مكياج ناعم و خفيف لتكوني دائما متألقة و لا تنسي متابعتنا دائما لتعرفي كل جديد الموضة و الجمال، و لا تنسي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • مكياج ناعم
  • كيف اضع مكياج خفيف وجذاب
  • مكياج طبيعي
  • طريقة وضع المكياج الناعم
  • مكياج طبيعي للوجه
  • كيفية وضع المكياج الناعم
  • طريقة وضع مكياج ناعم
  • مكياج مغربي خفيف
  • طريقة مكياج ناعم
  • طريقة عمل مكياج خفيف وناعم بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة