تنسيق لفات حجاب عصرية مع أناقة الخريف

5 لفات حجاب

هناك علاقة وطيدة جدا بين الطريقة التي تستعملينها في لفات الحجاب الخاصة بك، وشخصيتك. فاللوك التي تظهرين به من مناسبة إلى أخرى ومكان إلى آخر يختلف. وبالتالي إن فقد تبحثين عن لفة حجاب مناسبة لستايلك الكاجوال أو الرياضي أو الكلاسيكي…لذلك  سيدتي اخترنا لك أكثر 5 لفات حجاب جمالا في هذا الموسم.

5 لفات حجاب رائعة لهذا الموسم:

لفات حجاب

لفة مناسبة جدا للمراهقات والفتيات للذهاب إلى الكلية مثلا، كلها أناقة كما أنها تتناسب مع شكل ملابسك بالأبيض والأسود وهي من ضمن  الألوان الدارجة في هذا الخريف.

لفات حجاب

لفة مناسبة جدا للوك الكلاسيكي، لذلك فهي ممتازة جدا للذهاب إلى العمل والمناسبات الرسمية المتعلقة به، كما أنها بالطبع مناسبة للخروجات عموما.

لفات حجاب مع طقم رياضي

ما من أجل ممارسة الرياضة أو الفسح أو المشي فما تحتاجينه هو إيشارب مسدل بهذا الشكل كما هو موضح بالصورة، حيث تتناسب بساطته وأناقته مع شكلك وأنت ببدلة رياضية.

لفات حجاب مع طقم كلاسيك

أما فيما يخص اللوك الخريفي الناعم فليس هناك أحلى من إيشارب بهذا الشكل الموضح بالصورة الذي يعطيك لوك في منتهى الأناقة كما يحميك من نسمات الخريف الباردة أيضا. لذلك فهو مناسب جدا للخروجات مع عائلتك وصديقاتك وأيضا الزيارات العائلية.

لفات لفات حجاب مع طقم ناعم

الحجاب المزركش مع لفة مثل الموضحة في الصورة رائعة جدا مع ستايك إن كنت تحبين الألوان الناعمة وهي مناسبة لكل الأماكن سواء العمل أو الخروج مع صديقاتك.

ما هي لفة الحجاب المفضلة بالنسبة لك؟ هل هناك لفة أخرى تفضلينها؟ لا تنسي سيدتي إقتسام هذه الأفكار مع صديقاتك وإرسالها لهن عبر الواتساب وشبكات التواصل الإجتماعي.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تناسق ألوان الملابس
  • صور طريقة تسريحات شعر
  • تساريح العرايس
  • صور موضة حجاب بلون أزرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *