قائمة

أنت هنا:

  1. ما الذي جمع لطفي بوشناق و نبيلة معن؟

ما الذي جمع لطفي بوشناق و نبيلة معن؟

حلووول – رانية النتيفي

18-01-2017

لطفي بوشناق نبيلة معن وطارق هلال
لطفي بوشناق نبيلة معن وطارق هلال

لطفي بوشناق ونبيلة معن في برنامج تغريدة:

قامت الفنانة المغربية الشابة نبيلة معن، والفنان التونسي القدير لطفي بوشناق، بتسجيل حلقة من برنامج تغريدة الذي يذاع عبر قناة الأولى المغربية وذلك بمشاركة الشاعرة المغربية المتألقة وداد بنموسى ونجم الموسيقى الأندلسية عبدالرحيم الصويري.حيث من المقرر أن تذاع الحلقة في الأسابيع القادمة.

وقد قامت النجمة الشابة نبيلة معن، التي تعتبر إحدى العلامات الفارقة في تاريخ الأغنية المغربية الحديثة، والمتخصصة في أكثر من لون موسيقي، بنشر صورة لها من كواليس البرنامج، مع زوجها الملحن المبدع طارق هلال والفنان الكبير لطفي بوشناق، مع تعليق تقول فيه: أتممنا تصوير “تغريدة”، مع الكبير لطفي بوشناق، شرف لي أن أكون من بين ضيوفه، شكرا لفريق البرنامج وللأستاذة الكبيرة فاطمة الإفريقي”.

والجدير بالذكر أن لطفي بوشناق قد زاد اكتسح الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج بفضل نوعية الأغاني الراقية التي يقدمها إلى الجمهور والتي تمس قلب المواطن العربي خاصة بعد الظروف الاجتماعية والسياسية التي عرفتها الدول العربية بعد الربيع العربي. ورغم أن الجمهور قد انقسم بين مؤيد ومعارض بعد إصدار بوشناق ابتهال ديني على توزيع موسيقي بشكل “الميتال” في تموز / يوليو 2017 إلا أنه اتفق على كونه أحد رواد الموسيقى في العالم العربي.

شاهد صور كواليس برنامج تغريدة:

شاهد فيديو كليب الفنانة نبيلة معن

شاهد فيديو كليب الفنان لطفي بوشناق

 

https://www.youtube.com/watch?v=PW5hG6RwWYM

 

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • حلقة تغريدة لطفي بوشناق
  • نبيلة معان في تغريدة لطفي بوشناق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة