قائمة

أنت هنا:

  1. مخرج عربي ينعت الإعلاميين باللقطاء بعدما حرض على الإغتصاب عبر فيسبوك

مخرج عربي ينعت الإعلاميين باللقطاء بعدما حرض على الإغتصاب عبر فيسبوك

مخرج عربي ينعت الإعلاميين باللقطاء بعدما حرض على الإغتصاب عبر فيسبوك

بعد قضية سلسلة الإغتصابات التي حصلت في المغرب في الفترة الأخيرة، حيث قام مجموعة من الفتيان بممارسة الجنس مع أنثى حمار بمنطقة سيدي قاسم نقلت لهم عدوى السعار، ثم بعد اكتشاف جريمة التحرش الجماعي والاغتصاب ضد فتاة معاقة دهنيا في حافلة لنقل الركاب بمدينة الدارالبيضاء في شهر أغسطس من هذه السنة بعد فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي. قام مخرج من المغرب يدعى محمود فريطس بنشر تدوينة على صفحته الخاصة، مصحوبة بصورة لشاب يرتدي لباسا أنثويا يستنكر فيها الوقائع على طريقته ويقول:

محمود فريطس
محمود فريطس

هذا وقد قامت زوجة المخرج بنشر تدوينة تحتوي على صورة من مقال من موقع “كازا سيتي” حيث تم التطرق إلى تدوينة فريطس التي اعتبرها بعض الناشطين والصحفيين والمدونين غير أخلاقية وفيها تحريض على اغتصاب مثليي الجنس بدعوى أنهم قد يدفعون المال ليتم اغتصابهم، على حد قوله. الشيء الذي يعد منافيا للقوانين حيث لا يمنح الحق لأي مواطن أن يدعو لاغتصاب إمرأة أو رجل أو أي إنسان.

أما فريطس وبعد تعرضه للنقد كان جوابه بلهجة حادة لم تخل من الأغلاط الإملائية نعت فيها الصحفيين والإعلاميين باللقطاء، على حد تعبيره، الشيء الذي أثار استفزاز الناشطين على فيسبوك على خلفية حوادث الإغتصاب هذه.

مخرج ينعت الإعلاميين باللقطاء

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • صور اجمل عروس
  • عروسة تقليدية
  • فساتين سهرة باكمام طويلة بلونين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة