قائمة

أنت هنا:

  1. ميك أب للعيون العسلية و البنية

ميك أب للعيون العسلية و البنية

ميك اب العيون العسلية
ميك اب العيون العسلية

إن كنت سيدتي ذات عيون عسلية ، بنية فاتحة أم بنية داكنة و لست متاكدة من الميك اب الذي يناسب جمالك أكثر. فانت هنا لديك عدة خيارات بالنسبة للمكياج، إليك سيدتي نصائح قيمة من متخصصين في عالم الميك اب لتكوني صاحبة أجمل عيون.

العيون العسلية:  أهم النصائح لاستعمال الميك اب

تريدين عيونا ساحرة و مثيرة؟ ستنالين ذلك، كل ما أنت بحاجة إليه هو أدوات ميك اب بسيطة لكي تبرزي جمال عينيك، إن كانت ماسكارا أو قلم كحل أو أيلاينر، هي أدوات ميك اب ممتازة لتصبحي ذات عيون ساحرة.

قومي أولا سيدتي بتحديد أطراف رموشك بالأيلاينر أو قلم كحل أسود. بعد ذلك، ضعي اللون الفضي أو البنفسجي لإضفاء البهجة على عيونك. سواء على وسط الجفن أو على مستوى الركن الخارجي، أو الداخلي ، للعين أو بين الجفن و القوس. بالنسبة للماسكارا، اجعلي نظراتك ساحرة عن طريق الضغط على قاعدة الرموش. لا تركزي سيدتي على طولها، فهذا قد يجعل رموشك سميكة جدا مما سيجعل نظرتك حادة. لذلك، لتكوني جميلة بعيون عسلية أو بنية ساحرة كالنجمات فالبساطة هي السر، استعملي سيدتي الأي لاينر للحصول على عيون جميلة كالفنانة إليسا، صاحبة العيون العسلية الساحرة. عليك فقط سيدتي أن تنتبهي جيدا كي تضعي الأيلاينر بشكل لائق. فحسب المتخصصون بفن الميك اب، خط رفيع على الرموش يكفي لإعطائك رموشا كثيفة و نظرة رومانسية هادئة و جذابة في نفس الوقت.

ميك اب العيون العسلية
ميك اب العيون العسلية

 العيون العسلية: الميك اب المناسب

العيون العسلية و البنية بحاجة لظلال جفون باللون البني. لا تحرمي نفسك سيدتي من الألوان المبهجة، ابرزي جمالك بالألوان الدافئة و اللذيذة، الأسمر، الرمادي، الأزرق الداكن، البنفسجي، الفضي، النحاسي، الذهبي. لنتيجة مذهلة، اختاري شكلا قزحيا كألوان الطيف كي لا تكون نظرتك حادة و تمتعي بطلة مبهجة و مثيرة.

ميك اب العيون العسلية
ميك اب العيون العسلية

العيون العسلية: ما علىك تفاديه

عليك سيدتي أن تتفادي تلك الألوان الباردة الحادة كالأخضر و الفيروزي…و باقي الألوان الفاتحة جدا و باردة في آن واحد. كما عليك تفادي ظلال الجفون الفاتحة جدا، فهي تسلط الضوء على بياض العين و تجعل نظرتك تائهة إن جاز التعبير. إن كانت عيونك عسلية أو بنية فعليك سيدتي بمحو الميك اب الوردي و الأزرق و الأخضر من قائمتك، الملاحظة تشمل أيضا الألوان الترابية.

إن أحببت سيدتي هذه النصائح لا تنسي  نشريها لصديقاتك عبر فيسبوك، إن كانت لديك اقتراحات فيما يخص الميك اب ففريق موقع حلووول في انتظار مشاركتك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • عيون عسلية
  • العيون العسلية
  • عيون عسلية فاتحة
  • مكياج العيون العسلية
  • صور عيون عسلية
  • ميكاب العيون العسليه
  • صور عيون بنيه
  • اجمل العيون ميك اب
  • صور عيون جميلة بنية
  • اجمل ميك اب للعيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة