نقابة المهن الموسيقية توقف هذه المطربة بسبب خدشها للحياء العام

بعدما أصبح الإنترنت أرضا خصبة لكل مبدع أراد توسيع دائرة متلقيه، وأصبح عدد من الفنانين ينشرون أعمالهم فيه. اكتشفنا أن الانترنت سلاح ذو حدين يسمح أيضا لمن لديهم أعمال بمقاييس غريبة عما يعرفه المشاهد من أعمال فنية محلية، تشاهدها كل الأسرة.

نقابة المهن الموسيقية
إيقاف مطربة بسبب كليب اباحي

صدر اليوم قرارا من نقابة المهن الموسيقية في مصر، والتي يترأسها الفنان هاني شاكر، قرارا ضد المغنية  شيما بسبب إطلاقها لفيديو كليب  لأغنية تحمل عنوان “عندي ظروف” أخرجها “أحمد جمال” أثار استفزاز النشطاء على شبكات التواصل الفنانين. وسبب الانتقاد والزجر الحاد الذي تعرضت له المغنية هو مضمون الفيديو كليب الذي اتفق الجمهور على كون فحواه لا يناسب القيم ولا المعايير الفنية المطلوبة، بسبب مشاهده الإباحية الذي تتعارض مع إتاحة الفيديوكليب للمشاهدة من كل الفئات والأعمار.

التعاليق على يوتيوب وعلى فيسبوك سلبية جدا بخصوص الفيديو كليب ووصفته بالإنحطاط والإبتذال والسفالة، وقد قامت الفنانة نادية مصطفى والتي هي أيضا عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بالاستنكار حول الموضوع ونشرت على صفحتها على فيسبوك تدوينة تقول:” أطالب أنا المواطنة المصرية نادية مصطفى بتكاتف كل الاجهزة المعنية فى الدولة بحذف أى كليب يسئ ويخدش حياء الأسر المصرية من على اليوتيوب وأرفض كل رأى يفسر هذا الموقف على إنة كبت للحريات ووأد للإبداع

ايه اللى انا شفتة دة !!!!!!!!”

وبناء على الإستياء العام الذي حصل بسبب كليب المغنية شيما أصدرت النقابة قرارا بإيقاف صاحبته عن الغناء وسحب التصريح السنوي منها.

صورة من قرار إيقاف المغنية شيما بسبب الفيديو كليب الإباحي “عندي ظروف”

يقاف صاحبة كليب اباحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *