قائمة

أنت هنا:

  1. هل تصدق أن هذه الأغاني صدرت من 10 سنوات؟

هل تصدق أن هذه الأغاني صدرت من 10 سنوات؟

أغاني ترددها لن تصدق أنها صدرت من أكثر من 10 سنوات

الأغاني العربية التي نسمعها دائما بشكل مكثف تصبح مع الوقت جزء من حياتنا. فهي مرتبطة بذكريات وأشخاص وأحداث لها أثر في قلوبنا. لكن هل تصدق مجموعة من هذه الأغاني قد يكون مضى عليها 10 سنوات أو أكثر، وإن كانت ذات موسيقى حديثة وفيديو كليب بتقنيات متطورة.

أغنية الفنان عمرو دياب نقول ايه

أغنية الفنان عمرو دياب نقول ايه،التي صدرت في ألبوم “الليلة دي” سنة 2007. وقد تميزت الأغنية بكونها ذات إيقاع سريع وتوزيع متطور جدا. قد يجعل من يستمع للأغنية الأول مرة لا يصدق أنها صدرت منذ عشر سنوات مضت.

إليسا وأغنية أحلى دينا

الفنانة إليسا وأغنية أحلى دنيا التي صدرت في ألبوم يحمل نفس الإسم سنة 2005. وهي أغنية تميزت فيها إليسا بإحساس مرهف جدا في الغناء وساعدتها للوصول لشريحة أكبر من الجمهور العربي. كما ان معظم أغاني الألبوم عرفت نجاحا مذهلا مثل “إرجع للشوق” و “جوايا ليك”.

الفنان تامر حسني وأغنية عنيا بتحبك والتي صدرت سنة 2006 بمناسبة “عيد الحب”. وهي أغنية كانت تذاع باستمرار حين صدورها على قنوات الموسيقى وساهمت في زيادة نجاح الفنان تامر حسني.

الديفا سميرة سعيد وأغنيتها الرومانسية قويني بيك

الديفا سميرة سعيد وأغنيتها الرومانسية قويني بيك والتي صدرت سنة 2005 في ألبوم يحمل نفس الإسم بعد غياب دام 3 سنوات. وهي من أكثر أغاني الديفا شهرة وشاعرية وقد قامت مطربة تركية شهيرة بتقديمها باللغة التركية.

كاظم الساهر وأغنية “اضحك”

القيصر كاظم الساهر وأغنية “اضحك” التي صدرت في ألبوم “يوميات رجل مهزوم” سنة 2007. وهي من أروع الأغاني التي أصدرها كاظم الساهر وأكثرها انتشارا لدى الجمهور.

الفنانة القديرة ماجدة الرومي وأغنيتها “اعتزلت الغرام” والتي عادت بها بعد غياب بألبوم يحمل نفس الإسم، سنة 2006. حيث ظهرت ماجدة الرومي في كليب استعراضي يشبه المسرحيات الغنائية وظهرت فيه بلوك شبابي لقي استحسانا لدى الجمهور.

نبيل شعيل وأغنية “جاني”

بلبل الخليج نبيل شعيل وأغنية “جاني” التي صدرت في ألبوم يحمل عنوان نبيل 2007. وهي من أجمل الأغاني وأشهرها للفنان نبيل شعيل كما أنها من أغانيه القليلة التي أصدرها باللهجة المصرية.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • عمرو دياب نقول ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة