قائمة

أنت هنا:

  1. 7 وصفات سهلة لترطيب الشعر

7 وصفات سهلة لترطيب الشعر

وصفات لترطيب الشعر

مجموعة وصفات سهلة لترطيب الشعر بمكونات بسيطة و متوفرة في كل منزل، هل تبحثين سيدتي عن طريقة سهلة لترطيب الشعر الجاف ؟ نقدم لك اليوم 7 وصفات سهلة لترطيب الشعر بمكونات من المستحيل ان لا تعثري عليها في منزلك أو عند العطار حتى تتالقي و تكوني نجمة الجميلات.

و حتى لا نطيل عليك نتركك سيدتي مع هاته المجموعة من الوصفات السهلة لترطيب الشعر فاستمتعي:

الوصفة الأولى لترطيب الشعر :

قومي بمزج نصف حبة أفوكا مع ثلاث ملاعق كبيرة من كبيرة من زيت الزيتون في خلاط كهربائي ثم أضيفي نصف كأس من زيت جوز الهند للخليط، ثم ضعي الخليط ساعة كاملة على شعرك وبعدها اغسليه بشامبو طبيعي، وإذا أردت ترطيبا عميقا لشعرك فاتركي عليه الخليط ليلة كاملة.

الوصفة الثانية لترطيب الشعر :

قشور الموز مع نصف كأس من المايونيز و ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع و زيت الزيتون، قومي بتجفيف قشور الموز و طحنه حتى يصبح كالحناء ثم أضيفي المايونيز و زيت الخروع و زيت الزيتون وامزجيهم جيدا، بعدها قومي بوضع الخليط على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر.

الوصفة الثالثة لترطيب الشعر :

ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي و أخرى من عصير الحامض بالإضافة إلى ملعقة من خميرة و ثلاث ملاعق من الياغورت الطبيعي و ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، امزجي كل المكونات و اتركي الخليط ليستريح لمدة 10 دقائق فقط ثم ضعيه على شعرك لمدة ثلاث ساعات كاملة ويفضل ارتداء قبعة أو غطاء أو تغطية الرأس عند وضع هذه الوصفة.

الوصفة الرابعة لترطيب الشعر :

توضع 5 ملاعق من العسل على الشعر الجاف المتشابك بعد بله بالماء جيدا ويترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل الماء بالشعر الفاتر

الوصفة الخامسة لترطيب الشعر :

ضعي 3 ملاعق من المايونيز على الشعر المتشابك ومشطي الشعر بأصابعك، و اغسلي شعرك بالطريقة السابقة أي بالماء الفاتر وستلاحظين اختفاء التشابك و أنك حصلت على شعر رطب

الوصفة السادسة لترطيب الشعر :

أضيفي ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصوديوم إلى 4 ملاعق من البلسم حسب طول الشعر و كثافته، ثم ضعي الخليط على خصلة الشعر مع التمشيط بالأصابع فقط، ثم قومي بلف الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة 40 دقيقة ، اغسلي شعرك بعدها بالماء الدافئ.

الوصفة السابعة لترطيب الشعر :

تخلط ملعقتين من زيت اللوز و ملعقة من الجلسيرين و 10 قطرات من زيت اليازير أو إكليل الجبل في زجاجة ، يضاف الماء حتى امتلاء الزجاجة، يستخدم هذا الخليط  على الشعر الجاف والمتشابك المبلل مع رج الزجاجة قبل الاستخدام .

نتمنى سيدتي ان تجربي هاته الوصفات السهلة لترطيب الشعر و ان لا تبخلي علينا بتجاربك و تعليقاتك، و لا تنسي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية بالنقر على اعجبني.

 

زراعة الشعر في تركيا

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • وصفة سهلة لترطيب الشعر
  • وصفات سهلة لترطيب الشعر
  • كيفية ترطيب الشعر بطريقة سهلة
  • وصفة ترطيب الشعر
  • وصفة لترطيب شعر
  • وصفات لترطيب شعر
  • ترطيب الشعر
  • وصفات ترطيب شعر
  • وصفه لترطيب الشعر
  • طريقة سهلة لترطيب الشعر

6 تعليقات

اترك رد
  1. السلام عليكم
    شكرا على الوصفات
    بس انا شعري كان كويس وفاجاه نشف وجعد اعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة