أنت هنا:

  1. أحمر شفاه 2014 : أجمل الألوان المناسبة لبشرتك

أحمر شفاه 2014 : أجمل الألوان المناسبة لبشرتك

أحمر شفاه 2014

أحمر شفاه 2014 لتضيفي لمكياجك لمسة ساحرة، كما تعلمين سيدتي فوضع أحمر الشفاه هو الخطوة النهائية لعمل مكياج ناجح، اخترنا لك مجموعة من أجمل ألوان أحمر شفاه 2014 حتى تختاري لون أحمر الشفاه المناسب لبشرتكاختيار أحمر الشفاه هو بنفس أهمية اختيار حقيبة يد مناسبة لفستان السهرة، فلى تتسرعي سيدتي في وضع أحمر شفاه غير مناسب لبشرتك لأن وضع أحمر الشفاه هو الاختبار الأخير و الأهم في عمل الميك آب.

و حتى نلهمك سيدتي، نقدم لك 4 من آخر صيحات ألوان أحمر شفاه 2014، فاستمتعي.

أحمر شفاه 2014 : الأحمر الكلاسيكي أو اللون الخالد

 أحمر شفاه 2014 : الأحمر الكلاسيكي أو اللون الخالد

اللون الأحمر هو موضة كل الأوقات. وهو مناسب لكل السيدات، لكن شريطة معرفة كيفية اختيار تدرجات الأحمر المناسب للبشرة. فمثلا لصاحبات البشرة السمراء يفضل استعمال الأحمر البرتقالي أما بالنسبة لصاحبات البشرة الفاتحة فينصح باختيار أحمر مزرق.

لكن بالنسبة للون موضة أحمر شفاه 2014 فسيكون التوجه نحو وضع أحمر شفاه باللون الأحمر اللامع.

أحمر شفاه 2014 : البنفسجي لون الشتاء بامتياز

أحمر شفاه 2014 : البنفسجي لون الشتاء بامتياز

اللون البنفسجي سيسيطر بشكل كبير على موضة أحمر شفاه 2014 لفصل الشتاء، لكن يجب اختيار أحمر شفاه بنفسجي أنثوي و أنيق. اذا كنت غير مقتنعة باللون البنفسجي لشفاهك فستقتنعين عند مشاهدة صورة أحمر شفاه 2014 البنفسجي.

أحمر شفاه 2014 : الألوان البراقة، الحنين للصيف

أحمر شفاه 2014 : الألوان البراقة، الحنين للصيف

الألوان البراقة كالبرتقالي، المرجاني و الوردي البراق هي أهم ألوان أحمر شفاه 2014 لاضائة وجهك و اعطائك اطلالة ساحرة. فاستمتعي سيدتي بأحلى ألوان أحمر شفاه 2014 الزاهية.

أحمر شفاه 2014 : الألوان المحايدة لجمال طبيعي

أحمر شفاه 2014 : الألوان المحايدة لجمال طبيعي

لتطمئني سيدتي لو كنت من المحجبات و كنت تفضلين المكياج الطبيعي المحايد، فأحد أهم موضة أحمر شفاه 2014 هي الألوان المحايدة الطبيعية، و أكثر من ذلك هناك عدد كبير من تدرجات أحمر الشفاه المحايد لتختاري اللون المناسب لبشرتك. و لا تنسي سيدتي أن وضع أحمر شفاه بلون محايد سيساعد على التركيز على جمال عينيك و نظراتك.

ألوان أحمر شفاه 2014 لتختاري ما يعجبك و ما يناسب بشرتك، دون أن ننسى تنسيق ألوان أحمر الشفاه مع ألوان ملابسك و مكياجك. و اذا كانت هناك نصيحة ستفيدك لاختيار أحمر شفاه مناسب هو أن تجربي عدة ألوان حتى تعثري على اللون المناسب لك، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى المتاجر المختصة في المكياج أو إلى صالون التجميل المفضل لك لتجريب عدة ألوان و أخذ الوقت الكافي لتجريب ألوان أحمر الشفاه قبل شرائها و اضافتها إلى مجموعتك.

و أنت سيدتي أي من ألوان أحمر شفاه 2014 ستختارين؟ و ما هو لونك المفضل؟ شاركينا بآرائك و اقتراحاتك عبر اضافة تعليق أسفله. و لا تنسي سيدتي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية.

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة