أنت هنا:

  1. 5 أسرار جمال نجمات السينما و التلفزيون

5 أسرار جمال نجمات السينما و التلفزيون

أسرار جمال النجمات

نجمات السينما و التلفزيون لا يستغنين عن وضع المكياج طول اليوم و عند كل ظهور على الشاشة او في حفل من الحفلات. و مع ذلك تبقى بشرتهن جذابة و نظرة فبماذا تنصح نجمات السينما و التلفزيون لتحافضي سيدتي على جمال و صحة بشرتك و ما هي اسرار الجمال لنجمات السينما و التلفزيون.

نجمات السينما و التلفزيون لا يستغنين عن وضع المكياج بصفة دائمة، للتألق تحت أضواء المسرح أو لتبدوا بشكل مذهل امام الكاميرات. فكيف تمكنوا من الحفاظ على بشرتهم جميلة و جذابة رغم الضغوطات اليومية التي يواجهونها؟ وما هي أسرارهن؟ اليك أهم خمس أسرار جمال نجمات السينما و التلفزيون لتحافضي على بشرتك مع الاستعمال المتكرر للمكياج.

السر الأول : أهمية إزالة المكياج للحفاظ على البشرة

تضع النجمات الماكياج بشكل دائم ولا ينسون ازالته، وهذه خطوة أساسية وروتينية للجمال. في المساء يقمن بازالة المكياج بعناية وفي الصباح يكونون قد تخلصن من جميع آثار الماكياج، اختاري الحليب الخاص بازالة الماكياج أو حليب الترطيب للوجه. للعينين يجب تغيير المنتوج والقطن واختيار منظف لطيف.

السر الثاني : تنظيف الوجه بغاسول مناسب

بعد الانتهاء من ازالة المكياج، تهتم النجمات بتنظيف وجههم بمستحضر تجميل مناسب لبشرتهم. كما انه يمكنك استعمال ماء الورد أو مكعبات الثلج لتهدئة بشرتك و لتجنب احمرار البشرة.

السر الثالث : استعمال كريم ترطيب ليلي

الترطيب الليلي مهم للحفاظ على بشرة صحية و حريرية، فهو يقوم بتغذية البشرة من العمق. استعمليه سيدتي يوميا قبل النوم، نجمات السينما يستعملنه يوميا لاحتوائه على مواد غنية جدا تنعش البشرة وبالتالي تجعل الوجه يلمع تحت الأضواء.

السر الرابع : محاربة الهالات السوداء

تخاف نجمات السينما و التلفزيون من أن تظهر عيونهن مرهقة. و للتخلص من الهالات السوداء و الانتفاخ حول العينين يستخدمن جيل ملطف قبل وضع المكياج و يضعنه بحركات دائرية.

السر الخامس: اختيار مستحضرات تجميل من ماركات عالمية

كل واحدة لديها ماركة مفضلة عزيزة عليها، لكن اغلب نجمات السينما و التلفزيون يفضلن استخدام مستحضرات تجميل طبيعية المعروفة اختصارا ب “BIO” و التي تحتوي على عدة خصائص. و الاهم عدم تغيير مستحضراتك سيدتي و روتين الجمال الخاص بك.

قدمنا لك سيدتي خمس من اسرار جمال نجمات السينما و التلفزيون، نتمنى ان تساعدك هاته الاسرار سيدتي لتحافظي على جمال بشرتك و نظارتها. و انت سيدتي هل لديك سر تشاركيننا به؟ نحن في انتظار اسرارك فلا تبخلي علينا بتعليقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة