أنت هنا:

  1. أظافرك من عناوين صحتك فإهتمي بها

أظافرك من عناوين صحتك فإهتمي بها

العناية بالاظافر

الاهتمام بالاظافر من اهم روتينات الجمال و العناية للسيدات، فاظافرك من عناوين صحتك و جمالك و لهذا وجب عليك العناية و الاهتمام بهم. و تذكري سيدتي أن لا تهملي أظافرك لأنها تدل على مدى نظافتك.

فتابعي القراءة لتتعلمي كيف تهتمين باظافرك و تحصلين على اظافر قوية و جذابة.

كيف تهتمين بأظافرك؟

تقوم فكرة المانكيير الفرنسي على العناية بالأظافر مع الحفاظ على نعومة اليدين . ولتحقيق الهدف في الحصول على اظافر جذابة وأنيقة مملوءة بالأنوثة ننصحك بإتباع هذه الخطوات :

  1. يجب تنظيف اليدين والأظافر جيدا قبل البد بطلائها
  2. تقليم الاظافر بمقلم ناعم علما ان المقلم الخشن يؤدي الى تلف وكسر الظفر ولايعطي الشكل المفضل للأظافر مع التنبيه  لضرورة الحركة في اتجاه واحد
  3. اذا أمكن ادهني يديك بزيت اللوز الحلو ثم لفيهما بمنشفة لمدة 15 دقيقة وبعدها انزعي المنشفة ثم قومي بالتخلص من الزوائد اللحمية قومي بغسل يديك بالماء الدافئ ونشفيها جيدا
  4. يمكن البدء في طلاء الأساس على كامل الظفر مع انتظار دقيقتين حتى يجف تماما ومن شأن ذلك المساعدة على تقوية الأظافر.

كيف تختارين طلاء اظافرك ولونه؟

ليس من السهل اتخاذ قرار بهذا الشأن …. فالطلاء الشفاف يضيف إشراقة ونعومة على اليدين اما الطلاء الوردي بدرجاته فهو عنوان الاناقة. و مما يزيد من صعوبة الاختيار ما يحمله كل موسم من جديد الالوان والصيغ. ولكن عليك الاختيار اذا كان يجب طلاء اظافرك بالتدريجات الشفافة او القوية حسب مزاجك و متطلبات اناقتك فتحافظين بذلك على اطلالتك الجذابة. القاعدة الأساسية في هذا المجال تقول أنه يجب أن يكون لون طلاء الأظافر متوافقا مع مظهرك اذ يعتبر جزأ من أسلوبك وشكلك ومكمل لملابسك.

نصائح ذكية لاختيار لون الطلاء :

  • اختاري طلاء يتناسق مع لون واحد على الاقل من ملابسك.
  • الوان الطلاء الشفاف و الوردي والبيج تعطي اليدين مظهرا انيقا وهي مناسبة لكل الاوقات بغض النظر عن شكلك  او الموسم والمناسبة.
  • لون الطلاء الوردي يجسد الانوثة وهو مناسب جدا في المناسبات الليلية ويتوافق تماما مع الشفاه اللامعة او الوردية.
  • ابتعدي عن الالوان الصارخة عند الذهاب الى العمل او مكان الدراسة   واختاري لونا خفيفا تلائم النساء الرزينات اللواتي يردن مظهرا طبيعيا وأنيقا .

و انت سيدتي كيف تعتنين باظافرك؟ هل لديك نصائح تشاركيننا بها؟ اضيفي تعليقك اسفله و لا تنسي نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • صحتك من اظافرك
  • صحتك باظفرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة