أنت هنا:

  1. أفضل الطرق الطبيعية لفرد الشعر

أفضل الطرق الطبيعية لفرد الشعر

ماسكات لفرد الشعر

تعانى العديد من النساء من مشكلة تجعيد الشعر وتبحث بإستمرار عن الطرق الحديثة لفرد الشعر، فقد يلجأ البعض سواء من السيدات أو حتى الرجال إلى الطرق الكيميائية فى  فرد الشعر  كإستعمال الكريمات والجيل. لكن تلك الطرق الكيميائية ليست آمنه تماما على الشعر حيث قد تتسبب فى تلف الشعر وتساقطه كما أن فرد الشعر بالكرياتين قد يعيبه بعض السلبيات مثل إرتفاع الثمن، بقائه لبضعة أشهر فقط ومن ثم يعود الشعر مجعدا كما كان. لذا تعتبر الطرق الطبيعية فى فرد الشعر هى أفضل بكثير لأنها آمنه أكثر على الشعر ولا تسبب أى ضرر به  بل بالعكس فهى تعمل على تقويته وتنعيمه وتظهره براقا وجذابا وتدوم إلى الأبد ليست مؤقته كالطرق الكيميائية.

وإليك مجموعة من  أفضل الماسكات الطبيعية  التى يمكن أن تستخدميها لفرد الشعر:

أولا: ماسك النشا  لفرد الشعر

ماسك النشا هو واحد من أفضل ماسكات فرد الشعر، كما أن تحضيره سهل للغاية ونتائجه مبهرة، فكل ما عليك هو إحضار ملعقتين أو ثلاثة من النشا إخلطيهم جيدا بقليل من الماء حتى يصبح كالعجينة . ثم قومى بغسل شعرك بالشامبو قبل وضع الماسك وجففيه جيدا ثم ابدئى فى توزيع الماسك على شعرك من أسفل لأعلى خصلة خصلة حتى يستفيد كل شعرك من الماسك، بعد ذلك قومى بتدليك شعرك جيدا بيديك، بعد 5 دقائق قومى بتسريح شعرك من دون أن تغسلية وضعى القليل من زيت الزيتون أو أى زيت شعر آخر تستخدميه ودلكى شعرك مرة أخرى ولفيه واتركيه لمدة ربع ساعة ثم إغسليه بماء فاتر. كررى الأمر وسوف ترى النتائج المبهرة يوما بعد يوم.

ثانيا: ماسك العسل لفرد الشعر

يتكون من 3 ملاعق عسل نحل وكوب ماء ساخن، قومى بخلطهما معا وضعيهم على شعرك واتركى الخليط لمدة ساعه ثم إغسلى شعرك بالماء الدافئ مع تكرار الامر لأيام متوالية وستظهر النتيجة فى فرد شعرك وجعله مفرودا وناعما.

ثالثا: ماسك البيض و زيت الخروع لفرد الشعر

من المعروف أن زيت الخروع هو سيد الزيوت الذى يساعد على تكثيف الشعر وتنعيمه وتقويته أيضا، وينصح كل خبراء الشعر بالإلتزام بوضع زيت الخروع على الشعر وحتى على الحواجب إذا أردتى تكثيفها أيضا لذا فإن ماسك زيت الخروع والبيض هذا هو جيد جدا وفعال لفرد الشعر من جذوره. يتكون الخليط من صفار بيضه + 3 ملاعق من زيت الخروع ثم قومى بخلطهما معا جيدا وضعى الخليط على شعرك لمدة ساعه، وبعد ذلك قومى بشطفه بالماء الفاتر مع قليل من عصير الليمون ثم قومى بغسله مرة أخرى بالماء البارد.

رابعا : حمام زيت الزيتون لفرد الشعر

زيت الزيتون أيضا من الزيوت التى تتمتع بفوائد عظيمة من بينها تنعيم وفرد الشعر المجعد، ويعد حمام الزيت من أفضل حمامات الزيت. لذا قومى بتسخين نصف كوب من زيت الزيتون قليلا ثم ضعيه على شعرك ودلكيه جيدا، بعد ذلك قومى بتغطيته بمنشفه ساخنه واتركيه نصف ساعه ثم اغسليه بالماء الفاتر.

طرق فرد الشعر طبيعيا كثيرة ومتنوعة وجميعها مفيده وتلك الماسكات هى مجموعة مميزة من ماسكات الفرد والتنعيم، لذا إذا أردتى شعرا جذابا لا تترددى فى البدء بتحضير الماسكات. و لا تنسي سيدتي انك سبب وجودنا فلا تبخلي علينا بآرائك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • ماسك النشا للشعر
  • فرد الشعر بالنشا والبيض
  • فرد الشعر بالنشا
  • طريقة فرد الشعر بالنشا
  • تنعيم الشعر بالنشا
  • طريقة فرد الشعر بالنشا بالصور
  • النشا للشعر الجاف
  • ماسك النشا لفرد الشعر
  • فرد الشعر بالنشا افضل طرق الفرد الطبيعية
  • طريقة فرد الشعر بالنشا والبيض

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة