أنت هنا:

  1. الوان الصيف : 9 من أحلى الوان موضة ملابس هذا الصيف

الوان الصيف : 9 من أحلى الوان موضة ملابس هذا الصيف

ألوان صيف

الوان الصيف الممتعة و الأنيقة، و حتى تكوني سيدتي السباقة في معرفة آخر صيحات موضة و ألوان صيف  نقدم لك هذا الدليل لأحلى 9 ألوان لهذا الموسم.

مع قدوم فصل الصيف و أولى اشعاعات الشمس الحارة، تبدأ بالضهور أولى مجموعات ملابس الصيف بألوانها الممتعة و المليئة بالحياة. عكس ألوان فصل الشتاء البارد القاتمة، فألوان الصيف هي ألوان خفيفة و ناعمة كالأحمر القرمزي و الوردي البارد، و لكن لون موضة صيف بامتياز هو البنفسجي الأوركيدي المشع. و حتى لا نطيل عليك سيدتي نتركك مع 9 من أحلى ألوان موضة صيف فاستمتعي:

الوان الصيف : الأزرق الباهت

هذا الصيف سيعرف عودة الأزرق الباهت بقوة ليضفي لمسة من الهدوء لموسم الأسفار و العطل، كما أن هذا الأزرق الباستيلي سيعطي لأناقتك لمسة من الرومانسية و الحنان.

الوان الصيف : الأزرق الباهت

الوان الصيف : الأخضر الأوبالين

مع عودة الصيف، يعود اللون الأخضر المائي للضهور من جديد. فاللون الأخضر الأوباليني يتناسق بشكل كبير مع البشرة السمراء طبيعيا أو بفعل حمامات الشمس، كما أنه يمكنك سيدتي لبسه مع ملابس الجنز و مزجه مع الألوان البيضاء و كل تدرجات ألوان الباستيل.

الوان الصيف : الأخضر الأوبالين

الوان الصيف : البنفسج الأرجواني

مع كل هاته الألوان الباستيلية، فان مجموعة ملابس موضة صيف ستشبه علبة حلوة الشامالو اللذيذة. و عندما نتحدث عن ألوان الباستيل لا يمكن نسيان البنفسجي الأرجواني الجذاب و المناسب للملابس و الأكسسوارات في نفس الوقت.

الوان الصيف : البنفسج الأرجواني

ألوان صيف : الرمادي اللؤلؤي

سيعرف الرمادي اللؤلؤي رواجا كبيرا هذا الصيف، رصين في الصباح و لامع معدني ليلا. كما أن الرمادي اللؤلؤي يتناسق بشكل جيد مع كل الألوان: الزاهية، الباستيل و الفليو.

الوان الصيف : الرمادي اللؤلؤي

الوان الصيف : البني تراكوتا أو القرفي

هذا الصيف اللون البني لن يكون حصريا للأحذية و الملابس الجلدية، فالبني القرفي سيذكرك سيدتي دائما بليالي الصيف الساخنة و الرمال الدافئة دون أن تنسي حمامات الشمس على ضفاف البحر.

الوان الصيف : البني تراكوتا أو القرفي

الوان الصيف : الأحمر البطيخي

منذ عدة سنوات، عرف اللون الأحمر المرجاني احتكارا لمجموعات ملابس الصيف، لكن هذا الصيف اللون المرجاني يترك مكانه للون أحمر مائل للبرتقالي. فلون البطيخي مناسب جدا لاضافة لمسة من الحياة للباسك فلا تخافي من ارتدائه.

الوان الصيف : الأحمر البطيخي

الوان الصيف : برتقالي بارد

بعد البطيخ، نقدم لك سيدتي لونا يذكرك بألوان الفواكه الصيفية من مشمش و خوخ حلو.

الوان الصيف : برتقالي بارد

الوان الصيف : البنفسجي الأوركيدي المشع

لون صىيف بامتياز، هو ليس اللون الأكثر شهرة و لكن اذا ما نجحت في استعماله بشكل صحيح سيعطيك لمسة من الجاذبية و الابهار. يمكنك اختيار حقيبة يد باللون الأوركيدي، طلاء أظافر أو نظاراة شمسية ملونة.

الوان الصيف : البنفسجي الأوركيدي المشع

الوان الصيف : الأزرق الملكي

في الأخير، فان اللون الأزرق هو نجم صيف 2014. الى جانب الأزرق البارد و الأزرق الغامق، فان الأزرق الملكي الجميل هو مناسب لكل ألوان البشرة.

الوان الصيف : الأزرق الملكي

الوان الصيف ستفاجئ الجميع، كل ما عليك فعله سيدتي هو اختيار و تنسيق ألوان ملابسك بطريقة صحيحة حتى تكوني الأحلى و الأجمل هذا الصيف.

هل أعجبتك سيدتي هاته الألوان؟ أي لون أحببت؟ شاركينا برأيك باضافة تعليق أسفله، و لا تنسي مشاركة صديقاتك بالضغط على أعجبني.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • yhs-default
  • الوان الصيف
  • احلی الالوان
  • ازياءالصيف
  • الوان الملابس الصيفي
  • الوان الصيف للملابس
  • اللون الوردي ساخن
  • الوان صيف
  • احلي ازياء الصيف
  • تدرجات الوان البنفسج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة