أنت هنا:

  1. أناقة المرأة العملية: هذه هي الألوان الدارجة هذا الموسم

أناقة المرأة العملية: هذه هي الألوان الدارجة هذا الموسم

أناقة المرأة العملية

تبحثين سيدتي أن أشكال وأفكار وتصاميم لأزياء عملية، تنفعك عند الذهاب إلى العمل والبقاء خارج المنزل لساعات دون ان تضايقك، لكن في نفس الوقت تريدينها أزياء أنيقة من أجل مواعيدك الهامة واجتماعاتك والأهم من هذا لأجلك أنت.

إليك سيدتي تشكيلة تصاميم لأناقة عصرية وعملية وأفكار لتنسيق كختلف قطع الجسم…سترة وقميص وتنورة أو بنطلون…وأيضا حقائب أنيقة وأحذية جميلة ومريحة في نفس الوقت.

أناقة المرأة العصرية تستلزم الألوان الترابية

الألوان الترابية، التي هي البني الفاتح، والغامق، والبيج، الرمادي..بدرجاتها…ألوانممتازة جدا لحياتك العملية لأنها أولا ليست مقترنة بموضة سنة محددة بل تستطيعين ارتداءها في كل موسم. كما انها تعطي من ترتديها وقارا. ولأن الأسود سيد الألوان، تستطيعين مزج هذه الألوان مع الأسود. لذلك تبقى السترة أو المعطف في اللون الأسود ملابس يجب أن تحتوي عليها خزانتك.

أناقة المرأة العملية

أناقة المرأة العملية

أناقة المرأة العملية
أناقة المرأة العملية

أناقة المرأة العملية: الأزرق والكحلي

الأزرق والكحلي من الألوان التي لها تأثير نفسي حيث يعتبر الأزرق من الألوان التي تمنح الشخص طاقة إيجابية. فهو لون يوحي بالوفاء والطمأنينة. ولهذا السبب يوصي بعض الخبراء بارتداء اللون الأزرق أو الكحلي عند لقاءنا لأول مرة مع شخص ما في إطار العمل، من اجل انترفيو أو عقد اتفاق أو شيء من هذا القبيل. مهما كان الوضع، يبقى الأزرق لونا جميلا ويسهل تنسيقه مع قطع وأكسسوارات أخرى.

أناقة المرأة العملية
أناقة المرأة العملية
أناقة المرأة العملية

أناقة المرأة العملية: سلموني وأسود

السلموني من الألوان التي توحي بالرقي والرقة والنعومة ولهذا نجد العديد من الفنانات العالميات ونساء المجتمع يرتدين اللون السلموني في المناسبات. في الحياة العملية من المهم جدا اختيار ألوان مريحة للعين والابتعاد عن البهرجة وتركها لسياقها المناسب. فلا تنسي سيدتي أن أزيائك هي عنوانك.

أناقة المرأة العملية

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • شوميز جزائرية للمراهقات
  • أناقة المراة
  • اجمل موديلات جلابة ربيعية عصرية
  • تبييض الوجه بتوب شيرلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة