أنت هنا:

  1. حقيقة الممثلة التي ردت على إهانة أحلام

حقيقة الممثلة التي ردت على إهانة أحلام

احلام
أحلام

أحلام

بعد تغريدات الفنانة أحلام التي أشعلت غضب اللبنانيين على تويتر و خارجه، و التي قامت من خلالها بنشر صور لفلافل و نعت اللبنانيين ب “الشحاذين”، و بعد الحملة التي شنتها الإعلامية نضال الأحمدية ضد الفنانة أحلام بعد ما اعتبر إهانة للشعب اللبناني. كانت هناك ردود فعل كبيرة جدا حيث شن النشطاء اللبنانيون على تويتر حملة جماهيرية لا سابق لها ضد أي فنان عربي. فانقسمت الردود بين تغريدات مدافعة عن لبنان و أخرى معاتبة أحلام على كلامها الذي اعتبر لا موزون أما البعض الآخر فآثر استغلال مواهبهم في التمثيل و الكوميديا و الرد على أحلام بالطريقة تشفي غليلهم، و طبعا كان هناك من تعاطف مع أحلام و اعتبر نشرها لصورة الفلافل و تغريدتها عن مشكلة أكياس الزبالة في لبنان مجرد كلام عفوي لا يستحق هذا الغضب.

أحلام تشتم اللبنانيين

ممثلة ترد على أحلام؟

حقيقة الممثلة التي ردت على إهانة أحلام
حقيقة الممثلة التي ردت على إهانة أحلام

هل انتقلت ردود الفعل من الجماهير و النشطاء إلى زملاء أحلام من الفنانين؟ نجمة الكوميديا اللبنانية – الممثلة ليليان نمري – الشهيرة بأدوارها خفيفة الظل قامت بنشر تدوينة تقول: “حتى بزبالتك يا لبنان بحبك وانا قبلانة فيك كيف ما كنت و بكل كياس زبالتك والوانك المتعددة وطوائفك الـ 18. واحزابك وجمعياتك وحملاتك ومظاهراتك وشوارعك وريحتك .. والفلافل المزرزب منها الطراطور، والمنقوشة والكشك “…

كما أضافت الممثلة ليليان نمري المحبوبة في لبنان: ما حدا إلو معي وانا حُرة وبقرر متل ما بدي، وحبو كيف ما بدي .. واللي ما عجبو ما يجي لعنا ولا يعيش معنا بكل بساطة ! ونقطة عالسطر

حقيقة رد ليليان نمري على إهانة أحلام:

هذه التدوينة المذكورة أعلاه جعلت مجلة عربية شهيرة تربط بين كلام المثلة ليليان نمري و إهانة الفنانة أحلام للشعب اللبناني. غير أن الممثلة ليليان نمري قامت بالتصريح التالي: “لو سمحتوا ما بقبل اهانة حدا عا صفحتي ولا اي بلد ولا اي انسان وما حدا يذكر اسامي لو سمحتو انو مش كل مرة بدي احكي هالحكي واقعد امحي تعليقات والبوست ما رح امحيه وبقولوا عا راس السطح وكل تعليق خارج الاحترام رح امحيه .. حلكن تعرفوا عقلاتي وشكراً.

و استطردت ليليان نمري: “اولا سلام للجميع ثانياُ من غير المقبول تحويل كلامي عا ذوقكم ولغاية بنفس يعقوب .. اولا انا تكلمت بالعموم ولم اذكر اسامي بالتحديد .. ويحق لي ان ادافع عن وطني وما وقفت على الفنانة احلام الاف المقيمين من كل البلدان في لبنان يعملون به ويعيشون بربوعه ويشتمونه ليلاُ نهار .. وكتبت مدافعة عن وطني بعد عدة ايام عن الحادثة .. والـ ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لإي وطن .. كنت بتمنى ما تحَّرفوا كلامي هالقد وتعملوا حزازير وكان من المفروض تحطو كل اللي كتبتو عالصفحة بكل موضوعية وصدق وتجرُد لانو ما بسمح لنفسي انو قلل من قيمة حدا عا صفحتي ولا بسمح حدا يشتم حدا عا صفحتي من 9 سنين والكل بيعرف هالشي كتير منيح .. ودايما بقول نحنا الحق علينا مش الحق عا حدا”.

  

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • احلام مع عا ءلاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة