أنت هنا:

  1. الحصول على بشرة سمراء باستعمال الماكياج

الحصول على بشرة سمراء باستعمال الماكياج

بشرة سمراء

مع اقتراب فصل الصيف تبحث العديد من السيدات في الحصول على بشرة سمراء بواسطة حمامات الشمس، و اذا كنت تخافين من حمامات الشمس او تريدين فقط الحصول على بشرة سمراء لحضور مناسبة فقط، فيمكنك سيدتي من استعمال المكياج للحصول على بشرة سمراء. و في هذا الموضوع نقدم لك سيدتي طريقة سهلة للحصول على بشرة سمراء باستعمال المكياج.

نصائح للحصول على بشرة سمراء باستعمال المكياج :

للحصول على بشرة سمراء رائعة باستعمال الماكياج يجب عليك أن تتجنبي بعض الأشياء وتعملي بعض الأشياء :

– لا تستعملي مستحضر التسمير بدرجات غامقة ولا تبتعدي كثيرا عن لونك الأصلي لأنك ستبدين مصطنعة و غير طبيعية، للحصول على أفضل النتائج استعملي سمرة بدرجتين عن لونك الأصلي وتجنبي أكثر من ذلك.

– في البداية ضعي على وجهك طبقة خفيفة من المسمر ثم زيديه شيئا فشيئا، وإذا كانت بشرتك جافة فاستعملي المستحضر ألكريمي الذي يكون على شكل جيل، أما مع البشرة الذهنية فبودرة التسمير هي الأنسب.

– لمعالجة حروق الشمس امسحي المنطقة المتضررة بمستحضر غني بخلاصة الصبار ثم بزبده الكاكاو لتلطيف الجلد ومنع تقشره.

– لا تنظفي أسنانك مباشرة بعد وضع بودرة التسمير على الوجه لأن معجون الأسنان والماء يؤثر على البودرة ويفسدها وانتظري لفترة معقولة حتى يستقر اللون على وجهك.

– لا تتعرضي للشمس و لا تنامي تحت أشعتها المباشرة فذلك قد يؤدي إلى إحراق بشرتك .

– عالجي الهالات السوداء التي تحيط بعينك قبل البدء في التسمير.

– نظفي وجهك جيدا قبل البدء في التسمير وتخلصي من الأوساخ والشوائب بعمل أي قناع منظف ومصاص للدهون.

طريقة الحصول على بشرة سمراء باستعمال المكياج :

سمري وجهك أو بشرتك بشكل متساوي ومتناغم : أبدئي أولا بوضع اللون الأسمر على وجهك باستعمال مرطب البشرة المسمر على أن يكون أغمق من وجهك بدرجتين فقط، وسيعمل المرطب كأساس يفيد إخفاء العيوب الموجودة على البشرة ويستمر عموم الوجه بالتساوي، والأفضل توزيعه على الوجه باستخدام الأصابع، أما إذا كنت تبحثين على لمسة خاصة بجاذبية متميزة للعيد وبعض الحفلات فاستعملي فرشاة كريم الأساس لتوزيع المرطب على الوجه، ولا تنسي وضعه على الأذنين وخط الذقن، استعملي بعدها كريم التسمير لتحديد مناطق الوجه، ويمكنك استعمال الكريم اللامع لإضفاء شيء من الحيوية على الوجه، و قومي بوضع ضربات خفيفة منه على عظمتي الخدين وتحت الأنف و حول خطوط الشعر وقومي بتوزيع الكريم بشكل جيد ومتساوي للحصول على بشرة ناعمة و تبدو طبيعية.

هل ستجربين سيدتي هاته الطريقة للحصول على بشرة سمراء باستعمال المكياج؟ أو انت تبحثين عن تبييض وجهك؟ شاركينا بتعليقاتك و لا تنسي بالضغط على اعجبني.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • بشرة سمراء
  • بشره سمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة