أنت هنا:

  1. تشكيلة ميك أب رائعة بأسعار مغرية (2)

تشكيلة ميك أب رائعة بأسعار مغرية (2)

لقراءة الجزء الأول من المقال، إضعطي على الصورة أدناه

NYX
NYX

كثيرا ما نود اقتناء ميك اب من أجل استعماله في الحياة اليومية و المناسبات لكننا نتراجع عن ذلك بسبب غلاء أسعار الماركات العالمية التي نشاهد إعلاناتها في التلفزيون. لكن من قال أننا دائما بحاجة لوضع ميك اب غال؟ فهناك ماركات جيدة جدا و أسعارها مغرية جدا بل و رخيصة.

الكل يحب اقتناء ماركات شهيرة للميك اب خاصة ان تعلق الأمر بأول علبة ميك اب لنا. لكن مع مرور الزمن نتعلم و ندرك أن ليس المهم أن نقتني إسما بل المهم هو اقتناء الميك اب المناسب سواء كان من أجل الذهاب إلى الجامعة أو العمل دون أن نبدو مرهقات أم من أجل حضور مناسبات عائلية أو رسمية.

هناك أنواع من الميك اب تستحق أن تقتنى بسعرها الغالي مثل أوربن ديكاي لأنه تمنحك الجمال و اللإشراق الذي تبحثين عنه سيدتي كما أنها قد تصبح الميك اب الدائم بالنسبة لك.

إليك آنستي، سيدتي، نوع ميك اب بجودة عالية و أسعار منخفضة في نفس الوقت

Make up Elf
تشكيلة ميك اب رائعة بأسعار مغرية

تعد ماركة “ألف” من أفضل أنواع الميك أب التي تفوقت على الغالية الأسعار منها، فهي تحوي كل ما تحلمين به من أدوات تزيد جمالك و تضيف له رونقا. كما أن سعرها الذي يتراوح  بين 3 و 6 دولارات، يجعل شراءها في متناول يد كل السيدات بل و حتى الطالبات.

ننصحك سيدتي باستعمال ظلال العيون أو اي شادو، ليس النوع السائل منه بل ذاك الذي يحتوي على طرفين. فطبيعته الجافة تجعل ظلال العيون لا يزول أو يذوب مع الحرارة خاصة و نحن على أبواب فصل الصيف. كما يجعل الألوان تبدو مشرقة بشكل أنيق جدا.

ستجعلك ماركة “الف” سيدتي تعشقين وضع الميك اب دون أن تخافي من مدى جودتها.

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • ماركة نارس للمكياج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة