أنت هنا:

  1. احصلى على جمال طبيعى بدون مكياج

احصلى على جمال طبيعى بدون مكياج

جمال طبيعى

ابتعدت السيدات في عصرنا هذا عن الجمال الطبيعى فأصبح كل شئ اليوم مصطنع للمرأة كى تبدو أكثر جمالا : خبراء التجميل، أدوات الماكياج، الجديد والجديد فى عمليات التجميل وما إلى ذلك. لكنها نسيت عناصر هامة جدا تجعلها جميلة وجذابة بعيدا عن وضع أطنان من مساحيق التجميل المختلفه.

فالمرأة يمكنها من خلال بعض الاشياء البسيطة أن تبدو أكثر جمالا بدون أى عناء فى وضع مساحيق التجميل أو عمليات التجميل كما جاء فى كتاب أسرار الصحة والرفاهية فى ستين ثانية للكاتبة جولى وود.

حيث قالت وود فى كتابها أن الجمال الخارجى  ينبع أولا من الجمال الداخلي للشخص، ويأتى ذلك من خلال فعل الأشياء والهوايات المحببه للشخص مثل سماع أغنيه يحبها أو مشاهدة فيلمه المفضل أو أكل طعام يحبه أو شرب عصير ما، كذلك قالت وود أن شرب الماء الكثر يزيد من نضارة البشرة ويفتحها وشددت على ضرورة تناول الأطعمة التى تحتوى على  المواد المضادة للأكسده مثل  شرب عصير التوت مع اللبن وأكل الأطعمة التى تحتوى على عنصر السيليكون مثل الخضروات بشتى أنواعها.

كما قالت وود أن المرأة ليست فى حاجة لوضع المساحيق إنما كل ما يتطلبه الأمر هو أن تفعل الأشياء المحببه إلى قلبها؛ فعندما تمارسين هواياتك ستنطبع على عينيك إبتسامه جميلة تزيد من بريق عينيك وتجعل خطواتك رشيقه مما سيمزيك عن غيرك حيث أن الشخص المرح المتفائل أكثر جمالا وجاذبية من غيره وذلك لأن الجمال الداخلى يترك آثار واضحة على الشكل الخارجى. إن قضاء 5 دقائق يوميا فى فعل الأشياء المحببه لك كقراءة كتاب أو سماع أغنية أو المشى سيغذى الروح ويجعك نشيطة وسعيدة.

تقول وود أن التوت والشوفان والشعير يحتوون على عناصر غذائية مفيده جدا للبشرة والأظافر. كذلك معلقه من اللبن الرائب مع العسل ووضعها على الوجه مع وضع قطع طماطم فوق الجفن 5 دقائق هى من أفضل وصفات الحصول على بشرة نضرة على الإطلاق.

كذلك وضع الملح والسكر بالتناوب مخلوطين بزيت اللافيندر من أفضل وصفات تقشير وتفتيح البشرة. وشرب عصير الجزر، التفاح و الشمندر مفيدين جدا للتخلص من السموم الموجوده بجسمك. أما البيض النيئ فهو مفيد جدا للشعر لكن احرصى على شطف الشعر بعدها بماء بارد

وإليكى مجموعة نقاط سريعه لبشرة نضرة طبيعيا:

  1.  أكل اللأطعمة التى تحتوى على عنصر السليكون كالخضروات بكل أنواعها يقوى بشرتك وأظافرك.
  2. شرب عصير التوت ، الشوفان ، الجزر وأكل المكسرات رائعين جدا لبشرتك.
  3. صنع ماسك عبارة عن ملعقه من اللبن والعسل ووضعه على الوجه.
  4. عمل ماسك البيض للشعر يزيد من كثافته ولمعانه.
  5. ضعى شرائح الخضار للتخلص من انتفاخ العين.
  6. وأخيرا خصصى 5 دقائق يوميا لصنع أشياء وممارسة هوايات تسعدك من الداخل وتغذى روحك.

نتمنا سيدتي ان تفيدك هاته النصائح لتحصلي علي جمال طبيعى و لقد سبق لنا تقديم العديد من الوصفات للحصول على جمال طبيعى كما اننا قدمنا طرق لعمل مكياج طبيعى خاصة للمحجبات و اليوم قدمنا لك مجموعة نصائح من خبيرة عالمية لانك سيدتي سبب وجودنا فتابعينا دائما و لا تنسي ترك تعليقك و نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية

 

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • جمال طبيعي بدون مكياج
  • وصفات للجمال بدون مكياج
  • جمال طبيعي
  • لجمال الوجه بدون مكياج

تعليقان

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة