أنت هنا:

  1. خلطة للعناية بالشعر 2 في 1

خلطة للعناية بالشعر 2 في 1

العناية بالشعر 2 في 1

خلطة للعناية بالشعر بسيطة و طبيعية، ستمنحك سيدتي نتيجتين من وصفة واحدة: مساعدة الشعر على استعادة نموه و منحه اللون العسلي الرائع. عادة ما يكون الشعر في الأصل و منذ الصغر جميلا، ناعما و قويا. لكن و لكثرة استعمال الخلطات أو الصبغات الكيميائية يتعرض الشعر للتساقط و توقف في النمو. و بما أن الشعر الطويل سر جمال المرأة و سحرها، فنحن نقدم لك اليوم وصفة ناجحة تمنح الشعر القدرة على النمو و الزيادة في الطول. و في نفس الوقت ستمنح هاته الخلطة 2 في 1 لشعرك اللون العسلي الجميل الذي تحلم به كل السيدات.

مكونات خلطة للعناية بالشعر 2 في 1

  • البابونج هي زهرة مهدئة للأعصاب و مفيدة جدا للبشرة و فروة الرأس و تمنح لونا طبيعيا للشعر بفعل مكوناتها الغنية.
  • زيت الزيتون و التي نعلم جميعا مدى فعاليتها بالنسبة للشعر بشكل عام
  • زيت الزنجلان متوفرة في جميع محلات العطارة و بثمن جد مناسب و لها منافع كثيرة لجميع الجسم.

طريقة اعداد خلطة للعناية بالشعر 2 في 1

نأخد زهور البابونج نطحنها جيدا و نخلطها مع نفس الكمية من زيت الزيتون و زيت الزنجلان و نعمل الخليط في حمام مريم إلى أن يأخذ الحرارة الكافية، ثم نتركه جانبا ليبرد و بعدها نشق به شعرنا جيدا و نتركه ليلة كاملة و نغسله في الصباح.

لن تسبب الوصفة أية أضرار فكل مكوناتها طبيعية و الأهم أنها مجربة و ناجحة، استعمليها مرة في الأسبوع و داومي على استعمالها لتظهر لك النتيجة التي تتمنينها.

ما رأيك سيدتي في هاته الخلطة 2 في 1 للعناية بالشعر؟ هل سبق لك تجريبها؟ هل لديك نصائح تضيفينها؟ شاركينا بتعاليقك و لا تنسي أنك سبب وجودنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة