أنت هنا:

  1. سميرة سعيد: أزيد من مليونين مشاهدة في أسبوعين

سميرة سعيد: أزيد من مليونين مشاهدة في أسبوعين

حلووول – رانية النتيفي.

سميرة سعيد..نجاحات متتالية
سميرة سعيد..نجاحات متتالية

عادت الديفا سميرة سعيد إلى القاهرة بعد رحلتها إلى لبنان في إطار فعاليات جوائز “الموريكس دور”، حيث حصدت الفنانة جائزة أحسن ألبوم عربي لسنة 2015، و ذلك بعد ما نالت تصويت الجماهير و لجنة التحكيم سوية. سميرة سعيد بدت في كامل أناقتها كما العادة، مرتدية فستانا من تصميم طوني ورد.

هذا و قد شهد فيديو كليب “ما حصلش حاجة” الذي صورته سميرة سعيد في صربيا نسبة مشاهدة عالية وصلت المليونين بعد أسبوعين من طرحه. الكليب الذي لفت أنظار الجمهور بدت فيه سميرة سعيد في مشاهد تمثيل و استعراض تتماشى و سياق الأغنية التي تدعو المرأة إلى عدم الإنكسار في حياتها العاطفية.

ألبوم سميرة سعيد “أنا عايزة عيش” حمل أغاني بأنواع موسيقية مختلفة، ذلك أنها انقسمت إلى الرومانسي و الدرامي و السريع عرف نجاحا جماهيريا ساحقا في كل الدول العربية من المحيط إلى الخليج و ذلك بسبب عطاء سميرة سعيد المتجدد و المستمر، و الذي جعلها تقدم ألوانا لم تقدم من قبل كأغنية “هوا هوا” و “ما حصلش حاجة”,

أما عن السهرات الغنائية فقد عرف حفل سميرة سعيد في إطار مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة يوم 14 أيار مايو 2016 نجاحا هائلا جدا و إقبالا جماهيريا كبيرا جدا، بدت فيه مرتدية القفطان المغربي و غنت باقة من أغانيها الجديدة منها و القديمة “عالبال، قال جاني بعد يومين، وعدي، هوا هوا…بطاقة حب…إلى غيرها من الأغاني المحببة لدى الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة