أنت هنا:

  1. عمل ميك آب لبناني قوي بنفسك و بالصور

عمل ميك آب لبناني قوي بنفسك و بالصور

عمل ميك آب لبناني قوي بنفسك و بالصور

الميك آب اللبناني من أشهر الماكياجات العالمية و هو يتصف بالقوة و الجاذبية، هذا الميك آب مناسب لحضور السهرات و حفلات الزفاف، لمصاحبة قفطانك أو فستان سهرتك. يمكنك سيدتي الاستمتاع بنظرات جذابة بعمل هذا الميك آب اللبناني بنفسك و في منزلك.

و حتى لا نطيل عليك سيدتي نتركك مع طريقة عمل ميك آب لبناني قوي بنفسك و في منزلك فاستمتعي:

الخطوة الأولى لعمل ميك آب لبناني قوي:

الخطوة الأولى لعمل ميك آب لبناني قوي

ابدئي بوضع ظل جفون وردي فليو على الجفن المتحرك من الجهة الخارجية من العين. بعد ذلك قومي بعمل هالة باللون البنفسجي الفاتح فوق ثنية الجفن، ثم بواسطة فرشاة قومي بمزج الظل و تكبيره كما في الصورة.

الخطوة الثانية لعمل ميك آب لبناني قوي:

الخطوة الثانية لعمل ميك آب لبناني قوي

استخدمي فارد أسود لتقوية و تكثيف الظل البنفسجي، بعد ذلك قومي بدمج الألوان بالتدرج بواسطة فارد بنفسجي غامق. للانتهاء من هاته المرحلة قومي باعادة وضع و تكثيف ظلي الجفن الأولين (الوردي فليو و البنفسجي الفاتح)

الخطوة الثالثة لعمل ميك آب لبناني قوي:

الخطوة الثالثة لعمل ميك آب لبناني قوي:

استخدمي فارد أبيض ما بين الحاجب و الجفن لاضاءت عينيك، بعد ذلك قومي بوضع ظل جفون فضي على الجفن المتحرك في الجهة الداخلية للعين حتى تصلي الى الظل الوردي فليو. قوومي بدمج الظل الفضي و الوردي حتى تحصلي على نتيجة متناسقة.

الخطوة الرابعة لعمل ميك آب لبناني قوي:

الخطوة الرابعة لعمل ميك آب لبناني قوي:ضعي آي لاينر تحت عينك على خط الماء، و بعدها ارسمي خط آي لاينر أقوى على الجفن السفلي. و لتثبيت و تقوية خط الآي لاينر قومي بتمرير فارد أسود على خط الآي لاينر الذي سبق لك رسمه.

الخطوة الخامسة لعمل ميك آب لبناني قوي:

الخطوة الخامسة لعمل ميك آب لبناني قوي:

بواسطة فرشاة قومي بوضع فارد بنفسجي تحت الجفن السفلي، بعدها قومي برسم خط آي لاينر على الجفن العلوي و قومي باخراج الخط الى حدود ظل الجفون كما في الصورة. و للانتهاء من عمل الميك آب اللبناني القوي قومي برسم حاجبك، ثم ركبي الرموش الصناعية قبل وضع الماسكارا.

سبق و قدمنا سيدتي طرق سهلة لعمل ميك آب ناعم، لكن طريقة اليوم لعمل ميك آب لبناني هي صعبة شيء ما و لهذا عليك المحاولة لعدة مراة حتى يمكنك الحصول على النتيجة المرغوبة، كما أن هذا الميك آب اللبناني القوي يتطلب التوفر على كل مستحضرات التجميل من ظل جفون و أقلام آي لاينر و ما إلى ذلك حتى تنجحي في عمل ميك آب سيحولك الى أجمل نساء العالم.

نتمنى أن تجربي عمل هذا الميك آب اللبناني و أن تشاركينا بآرائك و اقتراحاتك، فلا تبخلي علينا بتعاليقك.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • ميك اب لبناني
  • الخطوة اﻷولى لعمل مكاب متناسق
  • ميك قوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة