أنت هنا:

  1. عودة إنديانا جونز!

عودة إنديانا جونز!

انديانا جونز

 

يستعد الممثل الأمريكي هاريسون فورد الشهير بسلسلة أفلام إنديانا جونز، للتحضير للجزء الخامس للفيلم. حيث سيكون من توقيع ستديوهات “والت ديزني” و المخرج المتألق “ستيفن سبيلبيرج”. أما الانتاج سيتولاه البطل نفسه، هاريسون فورد، إضافة إلى كاثلين كينيدي و فرانك مارشل. و في هذا السياق مدير استديوهات والت ديزني “آلان هورن” أن من المميز جدا الجمع بين هؤلاء الممثلين و أن هذا لا يزيده إلا تشوقا لخوض المغامرة مع ستيفن سبيلبرج و هاريسون فورد في هذا العمل من سلسلة إنديانا جونز.

انديانا جونز
بعد اكتمال تصوير الفيلم و توضيبه من كل النواحي التقنية، الشيء الذي قد يتطلب شهورا من العمل الدؤوب كما عود ستيفن سبيلبرج جمهوره، يفترض أن يعرض الفيلم بالقاعات السينمائية في 2019 .

و الجدير بالذكر أن أول عمل من سلسلة انديانا جونز انطلقت سنة 1981 حيث حصد الجزء الأول 248 مليون دولار، ثم أعيد طرحه في القاعات الأي ماكس، و حصد 3 ملايين دولار.

نوعية المغامرات التي تسردها سلسلة انديانا جونز، و التمثيل اللائق و تألق الممثلين و اللمسة الخاصة لستيفن سبيلبرج جعلت السلسلة من أنجح السلاسل على الإطلاق واعتبرت الشخصية من أهم الشخصيات الخيالية التي ابرزتها السينما والتي أثرت في الثقافة الشعبية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة