أنت هنا:

  1. قناع لجميع مشاكل البشرة : وصفة طبيعية و سهلة

قناع لجميع مشاكل البشرة : وصفة طبيعية و سهلة

قناع البشرة

قناع لجميع مشاكل البشرة لمساعدتك سيدتي للحصول على اطلالة مذهلة. معظم السيدات تعانين من مشاكل متعلقة بالبشرة كحب الشباب أو الكلف مثلا، و قد نستعمل الكثير من الوصفات الطبية دون نتيجة مرضية، لذا نقدم لك سيدتي الحل المناسب للقضاء على هاته المشاكل بوصفة طبيعية و بسيطة لعمل قناع لجميع مشاكل البشرة. هاته الوصفة  تحتاج فقط الاستمرارية و المداومة عليها لتحصلي على بشرة نقية، خالية من العيوب.

وصفة طبيعية و سهلة لعمل قناع لجميع مشاكل البشرة

مكونات قناع البشرة

  • زيت الزيتون المفيد لخلايا البشرة
  • الليمون الذي يحتوي على الفيتامين س و المفيد جدا للبشرة و الجسم بصفة عامة.
  • العسل الحر ذو الفوائد المتعددة للبشرة

طريقة اعداد قناع البشرة

لتطبيق هذا القناع المناسب لكل مشاكل البشرة، في البداية نقوم بغسل وجهنا جيدا بالصابون و من الأفضل أن يكون خالي من الرائحة و ننشفه جيدا، ثم ندهن بزيت الزيتون جيدا و نتركه مدة ساعة تقريبا. في هذه الأثناء نخلط مقدار ليمونة معصورة مع ملعقة عسل حر، و نمسح جيدا الوجه بواسطة القطن لإزالة الزيت ونطليه بالخليط مدة ساعتين إلى ثلاث ساعات، و بعدها نغسله كما العادة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

و نستمر في استعمال الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع على الأكثر حتى نحصل على النتيجة المرجوة. و كما ننصح دائما يجب الابتعاد عن أشعة الشمس عند عمل الوصفة أو أي وصفة أخرى تدخل في مكوناتها زيت الزيتون أو زيت الأركان.

نتمنى سيدتي أن تقومي بتجريب هاته الوصفة لعمل قناع لجميع مشاكل البشرة، و لا تنسي مشاركتنا بتجاربك و اقتراحاتك عبر اضافة تعليق أسفله. و اذا أعجبتك الوصفة سيدتي  قومي بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • خلطة فعالة لكل مشاكل الوجه
  • خلطة لجميع مشاكل البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة