أنت هنا:

  1. كيفية تكبير العيون لنظرات ساحرة

كيفية تكبير العيون لنظرات ساحرة

كيفية تكبير العيون لنظرات ساحرة

تغنى الشعراء منذ القدم بجمال العيون و سحر النظرات، و لهذا كان تجميل و تكبير العيون من أهم مراسيم التزين عند النساء. اختيار الماسكارا المناسبة لعينيك، اللون المناسب للميك آب و التطبيق الصحيح للميك آب كلها عوامل مهمة لتكبير العيون و الحصول على نظرات جذابة.
اليوم نعطيك سيدتي بعد النصائح للنجاح في وضع الماسكارا حتى تتحولي إلى خبيرة من خبراء تجميل العيون و الرموش.

تكبير العيون: اختيار الماسكارا المناسبة

أولا عليك اختيار الماسكارا المناسبة لعينيك على حسب نوعية رموشك، مثلا إذا كانت رموشك طويلة فعليك باختيار ماسكارا خاصة بتكثيف الرموش، أما إذا كانت رموشك قصيرة عليك بتفضيل ماسكارا لاطالة الرموش.
الشيء الآخر المهم هو عدم اختيار لون الماسكارا بشكل عشوائي. فاذا كان اللون الأرجواني يلطف النظرات فهو مناسب للعيون الزرقاء، أما اللون الأسود فهو يقوي النظرات خاصة إذا كان المكياج خفيف: الحل الوسط هو اللون البني لأنه يناسب كل ألوان العيون.

تكبير العيون

تكبير العيون: لون الميك آب المناسب

إذا كان لون الماسكارا مهم لتكبير العيون و النظرات فلون ظل الجفون و الميك آب مهم كذلك للحصول على عيون كبيرة ساحرة، المهم هو أن تجد اللون المناسب لعينك فالألوان الفاتحة لها خاصية تكبير العيون و الألوان الداكنة و التي ان لم تقم بتكبير عينيك فانها ستعمل على تقوية نظراتك و اعطائها جاذيبة لا تقاوم. ينصح خبراء التجميل بتجريب عدة ألوان من ظل الجفون حتى تعثري على اللون المناسب لتكبيير عينوك و نظراتك.

تكبير العيون: وضع الميك آب

لتكبيير العيون يمكن استخدام ظل الجفون بطريقتين: طريقة تطبيق الظل و مكان وضعه.
ظل الجفون بالألوان الفاتحة هي مناسبة لاضاءة النظرات و لهذا يجب وضعها بطريقة استراتيجية في الجهة الداخلية من للعين، تحت الحواجب وعلى طول الرموش السفلى مما يساعد على تمويه خط الآي لاينر الداكن.
أما بالنسبة لألوان ظل الجفون الداكنة فيمكن استعمالها ككحل أو آي لاينر باستخدام فرشاة مبللة.
لتكبير العيون و النظرات يجب تمديد الميك آب إلى أقصى حد خارج العين، و يجب عليك تجنب عمل ميك آب يحيط بالعين و الذي ستضيق نظراتك. أما بالنسبة لخط الآي لاينر فاختاري رسم خط على رموشك العليا و تجنب الرموش السفلى.

هاته بعض الخطوات و النصائح اذا كنت تبحثين عن تكبيير العيون و النظرات، نتمنى أن تجربيها و أن تشاركيننا بتجاربك و خبراتك باضافة تعليق أسفله.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تكبير العيون
  • توسيع العين طبيعيا
  • تكبير العيون طبيعيا
  • توسيع العيون طبيعيا
  • لتكبير العيون طبيعيا
  • تكبير العيون طبيعيا بدون مكياج
  • وصفة لتوسيع العين
  • لتوسيع العين طبيعيا
  • كيفية توسيع العين طبيعيا
  • طريقة توسيع العين طبيعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة