أنت هنا:

  1. كيف أختار الماسكارا المناسبة لي ؟

كيف أختار الماسكارا المناسبة لي ؟

كيف أختار الماسكارا

هل تريدين معرفة كيف تختارين الماسكارا المناسبة لك؟ في هذا الموضوع بالتاكيد ستجدين نوع و شكل فرشاة الماسكارا المناسبة لتسليط الضوء على رموشك؛ و للحصول على نظرة مغرية  قوية ومكثفة. هناك كثير من النساء يذهبن لشراء مستحضرات تجميل دون معرفة اي مكياج هو مناسب لها، و من بين مستحضرات التجميل المتوفرة بانواع و اشكال متنوعة نجد الماسكارا و هو ما يصعب عملية اختيار ما يناسب رموشك سيدتي.

هل أنتي من النساء التي تحتار أي فرشاة ماسكارا تناسب رموشها ؟ اليوم سنساعدك على التعرف على فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك و نظراتك.

كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش طبيعية :

لديك رموش عادية نوعا ما واسعة و طويلة ؟ ببساطة تحتاجين الى فرشاة متوسطة بخط منتظم طويل بألياف صناعية تمكن أن تنحني في كل الاتجاهات بسهولة.

كيفية الاستعمال : إمشطي الرموش بإستعمال رأس الفرشاة ومديهم الى الخارج لتكبير العينين

كيف أختار الماسكارا 1

كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش جامحة :

رموشك سميكة وقصيرة ؟ تتشابك بسهولة ؟ و انت مضطرة لاعادة تشكيلها باستمرار؟ اذن فانت بحاجة الى فرشاة ماسكارا متجانسة؛ لها شكل ممدود مع ألياف ضيقة و ملمس ناعم لتضبط شكل رموشك و تسهل عليك عملية وضع الماسكارا.

كيفية الاستعمال : ضعي الفرشاة في الجذور، تحت أهداب الرموش ومشطي دون الاكثار من الماسكارا  حتى تحصلي على تجانس مثالي و رموش جذابة.

كيف أختار الماسكارا 2

كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش متفرقة :

لديك رموش غير متناسقة وتبرز فراغات تحتاج الى الملء ؟ أنتي بحاجة إلى ماسكارا 3D تحتوي عل فرشاة بشعيرات كروية تنشر الرموش على شكل مروحة وتغطي الفراغات.

كيفية الاستعمال : مشطي الرموش من الأسفل نحو الاعلى لاضافة مادة الماسكارا ثم مشطي عموديا، ثم فصٌّلي كل رمش بمساعدة تموج الماسكارا.

كيف أختار الماسكارا 3

كيفية اختيار الماسكارا اذا كانت لديك رموش رفيعة :

لديك رموش تفتقر إلى الكثافة ؟ يجب إضافة بعض من مواد الماسكارا التي تعمل على تكثيف الرموش، كما انك تحتاجين الى حجم ماسكارا مع شكل فرشاة مناسبين ، والشيء المهم هو اختيار ماسكارا سميكة و مقاومة للماء ( واتربروف )

كيفية الاستعمال : امشطي تحت وفوق الرموش ثم باستعمال طرف الفرشاة افصلي الرموش، و في النهاية أزيلي المواد الزائدة بقطعة قطن

كيف أختار الماسكارا 4

نتمنى أن تكوني قد إخترتي الماسكارا المناسبة لرموشك، ولا تنسي أن تتركي تعليقك وتشاركي صديقاتك  لاختيار الماسكارا المناسبة لهن.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • أجمل ألوان جلابة بنات
  • ماسكارا 3d
  • كيف اختار الماسكرا المناسبة
  • كيف اختار مسكرة تناسبني
  • كيف يتم اختيار المسكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة