أنت هنا:

  1. كيف تحصلين على رقبة بيضاء

كيف تحصلين على رقبة بيضاء

رقبة بيضاء

مثل جميع أجزاء جسمك، رقبتك أيضا في حاجة للاهتمام، و لتظهري متألقة دائما يجب أن تكون رقبتك صافية و خالية من البقع و السواد، و لأننا نقدم لكم دائما المفيد سيدتي فكرنا أيضا في وصفات كما العادة طبيعية و مجربة لتحصلي على رقبة تشع بياضا، و تلائم بشرة وجهك.

للحصول على رقبة بيضاء جميلة عليك سيدتي أولا عمل كوماج لبشرة رقبتك و بعدها تطبيق وصفة طبيعية و سهلة، و اليك التفاصيل :

الكوماج أو تقشير البشرة :

أول خطوة لتحصلي على بشرة بيضاء هو عمل كوماج لها، و ذلك بخلط ملعقة من الأرز المسحوق بماء الورد الكافي حتى نحصل على خليط ثقيل. و نضع الخليط فوق الرقبة حتى يجف ثم نبدأ عملية التقشير بواسطة أصابع اليد و بشكل دائري لدقيقتين تقريبا و بعدها نأخذ قطنا مغموسا في ماء الورد و نمسح جيدا حتى ننظفها.

وصفة طبيعية لتبييض الرقبة

المكونات

  • النشا
  • حليب سائل
  • قطرات من الحامض

طريقة عمل الوصفة

بعد اكمال عملية التقشير بحوالي 10 دقائق، نأخذ مقدار ملعقة و نصف أو ملعقتين من النشا مع قطرات من الحامض و نمزج بما يكفي من الحليب السائل حتى نحصل على مزيج متماسك، نطلي به رقبتنا بأكملها و ننتظر 15 دقيقة لتجف الوصفة فوق الرقبة، ث نغسل كما العادة بالماء الدافئ ثم البارد أو نستطيع غمس قطن في الماء و المسح جيدا حتى تنظف الرقبة. و ستتفتح بشرة عنقك تدريجيا حتى تحصلي على نتيجة ناتجة، استعملي هاته الوصفة مرة كل أسبوع في البداية ثم بعدها تستطيعين استعمالها مرتين في الأسبوع.

إن كنت تعانين من الحساسية سيدتي استبدلي قطرات الحامض بقطرات من ماء الزهر أو ماء الورد.

و انت سيدتي هل تريدين الحصول على رقبة بيضاء ؟ هل سبق لك تجريب وصفات طبيعية ؟ شاركينا بتعليقاتك و لا تنسي الضغط على اعجبني

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • كيفية الحصول على رقبة بيضاء
  • صور رقبة بيضاء
  • طريقة سريعة للحصول علي رقبة بيضاء
  • وصفات لروموش بما الورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة