أنت هنا:

  1. هؤلاء هم مشاهير هوليود كارهي ترامب

هؤلاء هم مشاهير هوليود كارهي ترامب

مشاهير هوليود ضد ترامب

شن العديد من نجوم هوليود هجوما ضد الرئيس الأمريكي المنتخب “ترامب”. كل واحد على طريقته.

هؤلاء هم مشاهير هوليود كارهي ترامب:

 

روبيرت دي نيرو

هاجم الممثل الأميركي الشهير روبرت دي نيرو ترامب بشراسة واصفاً إياه “بالغبي والكلب والخنزير والأخرق في فيديو بالأبيض والأسود وأضاف: إنه لا يدري ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبي، و كما قال كولن باول إنه “كارثة وطنية”. إن ترامب يمثل إحراجاً لهذا البلد، أشعر بالغضب، لأن هذا المغفل وصل إلى هذه المرحلة..يقول ترامب إنه يريد أن يلكم بعض الوجوه، حسناً أنا من يود فعلاً أن أضربك”.

أندرو كارفيلد

تأثر النجم أندرو كارفيلد جدا بكلمة ميريل ستريب في حفل تقديم جوائز غولدن غلوب. وفي تعليقه عن ترامب نعته بالمريض، وبكونه ليس بمسيحي جيد.

إيما واتسون

كان للنجمة إيما واتسون رد فعل طريف بعد تولي ترامب الرئاسة. حيث غردت على تويتر قائلة: اليوم سأضع كتب مايا أنجلو في نفق ميترو نيو يورك. ثم سأقاتل أكثر وأكثر من أجل كل ما آمنت به.

إيما تومسون

الممثلة إيما تومسون كانت أيضا من النساء اللواتي قمن بمسيرة ضخمة ضد ترامب. في حديث لها عن الحزب الجمهوري قالت: لنواجه الأمر، الجمهوريون اختاروا ترامب، هل تستطيعون أخذ كلامهم على محمل الجد؟ أعتقد ذلك، فالعديد منهم من أصحاب النفوذ وهذا امر عليكم معالجته لأنه كارثة مرعبة.

أليك بالدوين

الممثل أليك بالدوين شن هجوما ساخرا على دونالد ترامب، حيث ارتدي قبعة عليها شعار حملة دونالد ترامب “سنجعل أمريكا عظيمة مجددا” لكن  باللغة الروسية.

ميريل ستريب

ميريل ستريب في حفل تقديم جوائز الغولدن غلوب قامت بالحديث عن ترامب دون الإشارة إلى إسمه. حيث كان قد سخر من صحفي من ذوي الاحتياجات الخاصة. وانتقدت ميريل ستريب أسلوب السخرية والتفرقة العنصرية بطريقة جعلت الحضور يتأثر بشكل كبير.

مادونا

قالت الفنانة الأمريكية مادونا الإيطالية الجذور، خلال المسيرة الضخمة ضد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب فى العاصمة واشنطن، “إنها كانت تفكر في تفجير البيت الأبيض” اعتراضا على تنصيب ترامب.

ليدي غاغا

أثناء الإنتخابات الأمريكية، ليدي غاغا نشرت على حسابها على تويتر تغريدة تقول: صوتوا لهيلاري.. صدوا هذا الرجل الخطير عن تفرقتنا وتدمير ديمقراطيتنا.

جنيفر لورانس

قالت النجمة جنيفر لورانس في رسالة مفتوحة بعد فوز ترامب: “هل هذه هي الحقيقة المؤلمة التي نحاول تعلمها للتو؟ لا يهم أن تعمل بجد أو أن تملك جميع المؤهلات، إذا لم تكن رجلا أبيضا، لقد تأسست هذه الدولة على مبدأ الهجرة، واليوم الرجال أصحاب البشرة البيضاء هو الوحيدين الذيم يشعرون بالأمان وأن كل حقوقهم مكفولة.”

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • اجمل لأيما واتسون
  • العنصرية و مشاهير هوليود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة