أنت هنا:

  1. نصائح لغذاء متوازن و خفيف اثناء دوام العمل

نصائح لغذاء متوازن و خفيف اثناء دوام العمل

غذاء متوازن اثناء العمل

تعاني السيدات العاملات من مشكل المحافظة على نظام غذائي متوازن اثناء العمل، ما بين التوقيت المستمر، الاكل السريع و الغير المتوازن، تناول الشاي و الحلوى مع زملاء العمل … و لهذا فمن المستحيل عدم السقوط في فخ الاغراء و هو ما يأثر بشكل مباشر على رشاقتك و يصعب عليك مهمة اتباع رجيم لانقاص وزنك.

و لنساعدك على اختيار غذاء متوازن اثناء دوام العمل نقدم لك سيدتي اليوم مجموعة من النصائح و المعلومة المهمة لتحافظي على رشاقتك و تستمتعي بما تشتهين و تاكلي حتى ان تشبعي، فاتبعي هاته النصائح و استمتعي

النساء يعانين من زيادة في الوزن بشكل سريع اثناء دوام العمل

عند جلوسك سيدتي لساعات طويلة في المكتب فستستهلكين دون وعي منك كمية كبيرة من البسكويت، المكسورات و الشوكولا، و خاصة عند الجلوس امام الكمبيوتر أو اذا لم يكن لديك اتصال مباشر بالزبائن. و أكثر من ذلك اذا كنت لا تعودين لمنزلك في الغذاء فانت بالتأكيد تجدين صعوبة في العثور على وجبات متوازنة تساعدك على اتباع الرجيم الخاص بك و المحافظة على رشاقتك.

كيفية تشكيل وجبات متوازنة أثناء دوام العمل

الاهم هو ايجاد توازن بين البروتينات، الخضار، النشويات و الدهون. و يجب ان تعلمي سيدتي ان تناول طبق مطبوخ هو افضل من تناول سلطة تضيفين اليها صلصة و بالطبع لن تشبعك و هو ما يجعلك تأكلين ما بين الوجبات. و للتحلية يمكنك اختيار قطعة جبن ابيض مع بعض قطع الفاكهة.

و اذا لم تقاومي الاغراء و قمت بتناول غذاء غني و دهني في مطعمك المفضل، فكل ما عليك فعله هو تناول عشاء خفيف و لكن من السيء ان لا تتناولي العشاء لانك ستشعرين بالاحباط و بالتاكيد ستاكلين اكثر المرة القادمة. حاولي ان تنسي السعرات الحرارية، المهم ان تاكلي طعام صحي و متوازن، و بالتاكيد ستلاحضين ان مع الوقت فوزنك سيستقر بطريقة عادية.

ماذا تأكلين عند الشعور بالجوع اثناء العمل؟

حفنة من اللوز مع قطعة جبن ابيض أو تفاحة: هو مثالي لصحتك و للتغلب على الاحساس بالجوع اثناء دوام العمل. المهم ان تتجنبي الشوكولات و البسكويت الغير طبيعيين و المشبع بالسكريات.

ماذا تاكلين اذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتناول وجبة الغذاء؟

بخلاف الافكار المتداولة، فالسندويتش هو حل جيد و لكن فقط اذا كان معدا بطريقة متوازنة، فمثلا يمكنك اعداد سندويتش شرائح دجاج أو بالتون و اضافة بعض الخضار الطاجزة و لكن احذري من اضافة الزبدة بشكل كبير أو اضافة صلصة غير متوازنة. و بالطبع عليك اختيار خبز ممتاز و متكامل. و للتحلية يمكنك تناول ياغورت طبيعي او قطعة فاكهة.

المهم سيدتي اذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتناول وجبة غذاء متكاملة، فيمكنك المراهنة على ساندويتش متوازن ليساعدك للحفاظ على رشاقتك. و كل ما اكلت طعام لذيذ و بمذاق يعجبك كلما استمتعتي بالاكل و اخذت الوقت الكافي لاستهلاك وجبتك.

هاته مجموعة من النصائح ستساعدك سيدتي على اختيار ما تاكلينه اثناء دوام العمل، و كما اخبرناك دائما المهم الاستمتاع بالاكل و تجنب الشعور بالاحباط لانك تحرمين نفسك مما تحبينه. اصعب شيء لتحافظي على رشاقتك سيدتي هو ان تجدي التوازن المثالي بين ما هو صحي و ما هو لذيذ.

و انت سيدتي هل لديك نصائح او اسئلة تريدين مشاركتنا بها؟ اضيفي تعليقك اسفله و لا تنسي مشاركة صديقاتك بالموضوع بنشره على صفحات المواقع الاجتماعية.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • صجس
  • افكار غداء دايت في الشغل
  • اكلات دايت أثناء الشغل غداء
  • غداء رجيم اثناء العمل

تعليق واحد

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة