أنت هنا:

  1. نصائح للحصول على قدمين ناعمتين و صحيتين

نصائح للحصول على قدمين ناعمتين و صحيتين

الحصول على قدمين جميلتين

اذا كان طلاء أظافر القدمين بلون جذاب و ارتداء حذاء بكعب عالي سيعطي لقدميك اطلالة جميلة، فان تصدع القدمين و تلف الأظافر يفسد المظهر الجميل لقدميك. ويجب أن تعلمي سيدتي أن الانساي يخطوا في اليوم الواحد أكثر من 10000 خطوة. و هو ما يتعب و ينهك قديميك و يتسبب في تصدع بشرة القدمين. و لهذا من الضروري العناية بالقدمين و اتباع بعض الخطوات و النصائح للحصول على قدمين جميلتين و صحيتين، مع استعمال أفضل مستحضرات العناية بالبشرة و الكريمات.

و نتركك الآن سيدتي مع بعض النصائح و الخطوات للعناية بالقدين و التي يجب عليك اتباعها اذا أردت الحصول على قدمين ناعمتين و صحيتين.

ماساج القدمين مع تدليك

تقشير البشرة و ازالة الخلايا الميتة

بشرة القدمين خمس مرات أكثر سمكا من باقي بشرة الجسم، مع ذلك حصة باديكير واحد كل أسبوع كافية لتقشير البشرة و ازالة الخلايا الميتة من بشرة القدمين. و لا تنسي سيدتي من تطبيق كريم مرطب بعد تقشير بشرة قدميك.

عمل حمام للقدمين

ليس من قبيل المصادفة أن الرومان كانوا شغوفين بعمل حمامات القدمين. فبعد يوم عمل شاق سيوفر لك الراحة و الاسترخاء، و الأهم من ذلك هو أنه سيساعدك على الحصول على قدمين جميلتين و صحيتين. و يمكنك سيدتي عمل حمام للقدمين بالماء الدافئ مع اضافة القليل من الزيوت الأساسية للتخفيف من تهيج البشرة.

العناية الليلية للقدمين

للحصول على قدمين ناعمتين و صحيتين عليك سيدتي تجنب النوم و قدميك مغلفتين بالجوارب لأن هذا يصعب من عملية تنفس بشرة القدمين. كما أنه ينصح بتطبيق كريم عناية ليلية لمساعدة البشرة على التجدد و تنشيط خلايا الجلد، و ستلاحظين النتائج المبهرة من أول استعمال.

تطبيق كريمات العناية بالقدمين

كريم اليوريا للعناية بالقدمين

كريم اليوريا كريم يحتوي على مادة اليوريا التي تستخدم في معظم مواد التجميل و تساهم في ترطيب الجسم بشكل مدهش .وهو بالتأكيد الأكثر فعالية والأكثر أمانا لتقشير الجلد الجاف بلطف.

كريم تقشير القدمين

ينصح سيدتي باستبدال ألات تقشير البشرة الميكانيكية بمستحضرات و كريمات أنزيمية مستخرجة من أحماض الفواكه، و التي تعمل على تقشير البشرة و ازالة الخلايا الميتة دون الاضرار ببشرة قدميك. يمكنك وضع كريم التقشير على بشرة القدمين الخشنة، الكعب، و تحت الكعبين.

كريم بودرة للقدمين

الاجهاد، الحرارة و تعرق القدمين، كلها أسباب تزيد من خطر الالتهابات الفطرية التي تترك علامات بيضاء صغيرة على بشرة القدمين. يجب أن تختاري بودرة أو مساحيق تساعد على امتصاص الرطوبة مع تعقيم و ترطيب بشرة القدمين.

مجموعة النصائح للحصول على قدمين ناعمتين و صحيتين ستساعديك سيدتي للوصول إلى النتيجة التي تبحثين عنها، و لكن يجب أن تتحلي سيدتي بالصبر و اتباع خطوات العناية بالقدمين بشكل دوري حتى لا تخجلي عند ارتداء صنادل صيفية أو أحذية خفيفة.

و لا تنسي سيدتي أنك سبب وجودنا فلا تبخلي علينا بآرائك و تعاليقك، و قومي بنشر الموضوع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • شفتين ورديتين
  • العناية الليلية بالقدمين
  • قدمين جميلتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة