أنت هنا:

  1. إسقاط دعوى المسجل خطر ضد نادية مصطفى وهاني شاكر

إسقاط دعوى المسجل خطر ضد نادية مصطفى وهاني شاكر

هاني شاكر ونادية مصطفى

بقلم رانية النتيفي.

بعد المشاكل التي واجهها أمير الغناء العربي هاني شاكر بسبب المدعو سيد عشماوي، وهو ضابط إيقاع قوبل طلب انضمامه لنقابة المهن الموسيقية بالرفض من قبل الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية نظرا لكون عشماوي مسجل خطر. حيث قام هذا الأخير بالتطاول على الفنان وأسرته والسب والقذف والتشهير به عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي. ذكرت صحيفة الوفد المصرية ان محكمة الجنح رفضت الدعوى التي قدمها عشماوي ضد الفنانين هاني شاكر ونادية مصطفى ببلاغ كاذب يتهم فيه ضابط الإيقاع المسجل خطر الفنانين القديرين بالسب والقذف.

اللافت في الموضوع هو أن الفنان هاني شاكر كان قد تنازل عن الدعوى التي أقامها ضد عشماوي بعد ما سبه وقذفه هذا الأخير في شهر يناير المنصرم.

أما الفنانة نادية مصطفى فقد طمئنت متابعيها عبر صفحتها على فيسبوك الذين كانوا يتابعون الموضوع منذ أوله حيث أعلنت في تدوينة لها اليوم: “ان ينصركم الله فلا غالب لكم، الحمد لله حتى ترضى، بطمن كل حبايبى اللى كانوا قلقانين علينا و دعوا لينا مبروك مبروك مبروك مبروك عليكم وعلينا”.

بيان الفنان هاني شاكر على صفحته الرسمية عبر فيسبوك:

قضت محكمة جنح مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، في الجنحة رقم 11311لسنه 2017 جنح مدينه نصر، بالبراءة وعدم قبول ورفض عدد 14 دعوى جنائيا ومدنيا ضد أمير الغناء العربي هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفى، والصحفي طارق مرتضى و11 من أعضاء نقابة المهن الموسيقية ، من تهمة تزوير محرر عرفي، والمقامة من سيد عشماوي الشهير بالسيد الأبيض.

وذلك بعد أن قبلت المحكمة المستندات والأدلة المقدمة من المستشار ياسر قنطوش محامي الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى، والتي تثبت نفي التهمة من الأساس، ومرافعته أمام هيئة المحكمة، واثبات بالأدلة الدامغة تدبير مكيدة ومؤامرة ضد المدعي عليهم، وكان حُكمها السابق برفض الدعاوي جنائيًا ومدنيًا وإحالتها الى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات الجنائية مع الاحتفاظ بحق الفنان هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفى، وطارق احمد محسن ” المتضرر من استخدام الشاكيين لعنوانه للإعلان بقضاياهم “، وذلك بحقوقهم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المدعين.

كما قضت محكمة جنح مدينة نصر بجلسه 27فبراير الماضي ببراءة الفنان هاني شاكر في الجنحة رقم 2980 لسنه 2017 المقامة من ايمان البحر درويش عن ذات موضوع القضية السابق ذكرها، وقضت نفس المحكمة في الجنحة رقم 59660 لسنة 2017 بجلسه 16يناير المنصرف بعدم قبول الدعوى المدنية والجنائية والمرفوعة من ايمان البحر درويش ضد الفنان هاني شاكر وآخرين .

يذكر أن القضية تعود الى رفع إيمان البحر درويش، ومحاميته برلنتي عبد الحميد وسيد الأبيض، عدد 14 دعوى ضد نقيب الموسيقيين هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفى، والصحفي طارق مرتضى المستشار الاعلامي بنقابة الموسيقيين وآخرين، إلا أن المحكمة قضت ببراءة المتهمين.

جدير بالذكر، أن هيئة المحكمة نظرت الـ14 دعوى بجلسة اليوم، وقضت حكمها السابق بالبراءة ورفض الدعاوي جنائيًا ومدنيًا لجميع المشكو في حقهم في كافة القضايا المقامة ضدهم.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • نادية مصطفى وهاني شاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة