أنت هنا:

  1. هجوم حلمي بكر على شيرين عبد الوهاب

هجوم حلمي بكر على شيرين عبد الوهاب

حلمي بكر - شيرين عبد الوهاب

اعتزال

بعد أقصر فترة اعتزال في تاريخ الموسيقى العربية حيث لم تتجاوز الأربعة أيام، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور العربي مرة أخرى بتراجعها عن قرارها و ذلك في تصريح لها للإعلامي طوني خليفة في برنامج “وحش الشاشة”، بعد مجموعة رسائل صوتية خصت بها شيرين عبد الوهاب مجلتي زهرة الخليج ثم الجرس تعلن فيها  اعتزالها الفن نهائيا. و يأتي هذا رغم مشاركتها قبل ذلك في برنامج “ذا فويس” و إمضائها عقد مشاركة في مهرجانات عربية كمهرجان موازين التي المعروف للجميع أنها إن قامت فعلا بالانسحاب فسوف تكون ملزمة بدفع شروط جزائية ذات أرقام فلكية.

حلمي بكر

الملحن حلمي بكر أعرب عن استيائه الشديد حيال الموضوع و اتهم شيرين عبد الوهاب باتباعها “أسلوب دعاية رخيص” على حد قوله عن طريق إعلان الإعتزال بسبب ضغوطات نفسية أو أزمة عاطفية. كما قال في تصريح آخر سابق أن شيرين عبد الوهاب يجب عليها الاعتذار و ليس الاعتزال، لأن الجمهور لن ينتظرها إن غابت عن الساحة الموسيقية رغم أنها صوت جميل و حساس يجيد الغناء. فالساحة الآن مليئة و إن اعتزلت سيتوجه الجمهور لغيرها. الفنان أطلق تصريحا ناريا آخر سائلا فيه شيرين عن سبب تركها لزوجها السابق، و أنه يعلم أنها أحبت أكثر من مرة لكن فشلت و الجمهور لا علاقة له بالمشاكل العاطفية. كما استطرد “كبار الفنانين عاشوا أزمات كعبد الحليم حافظ و فريد الأطرش و لكنهم لم يختاروا الاعتزال“.

اعتذار شيرين عبد الوهاب

من جهة أخرى فجريدة القدس العربي أعلنت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذرت فعلا للصحفيين المصريين لعدم اتصالها بهم قائلة “والله العظيم ماكنش معايا أرقام حد غيرهم، وهم ناس محترمين وكويسين وعارفنني”.
وأضافت: “أنا بقول للصحافة المصرية كلها أنتوا على دماغي من فوق، وانتوا السبب في اللي أنا فيه، ومش عايزة حد يزعل مني، أنا مرتبتش حاجة خالص، اللي طلع من قلبي قلته”.

و الجدير بالذكر أن الفنانة المحبوبة لدى شريحة كبيرة جدا من الجمهور في العالم العربي قد أعلنت استئنافها نشاطها الفني بناء على رغبة جمهورها و بعض الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة