أنت هنا:

  1. الصفات التي تحبها المرأة في الرجل

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل

حلووول – أحمد ياسر

10 صفات تحبها المرأة في الرجل
10 صفات تحبها المرأة في الرجل

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل: النبل

الرجل النبيل، أو الرجل المحترم .. هم أشخاص شارفوا على الانقراض في وقتنا الحالي، في الوهلة الأولى التي نسمع فيها كلمة “رجل نبيل” فمباشرة يتبادر على ذهننا ذلك الرجل الفاحش الثراء الذي يرتدي دائما بدلة بيضاء و يدخن سيجارا كولومبيا بينما يسوق سيارته البريطانية القديمة ، موقع حلول سيؤكد لكم أن الموضوع أسهل من ذلك بكثير ، لذلك أعددنا لكم سلسلة قد تساعد العديد من الرجال في صقل شخصيتهم و إعطائها طابعا ساحرا لتسهل حياتهم الاجتماعية و مع النساء خاصة
اليك سيدي 10 صفات تتمناها المرأة في الرجل :

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل: حسن الخلق

الأخلاق هي أساس كل رجل نبيل ، من الأشياء الإجبارية التي لا يمكن لأي رجل التخلي عنها ، أن تكن رجلا محترما يعني أن تكون مهذبا و ذو أخلاق عاليا في كل الأوقات مهما ساءت الظروف ، أن تكون قدوة ، تخيل نفسك كشخص غريب عنكم ، كيف يمكنك أن تستحمل شخصا يرتدي آخر صيحات الموضة و أخلاقه فاسدة .
الأدب و السلوك هو ما يجعلك دائما في القمة ، لذلك تأكد جيدا من استخدام “شكرا” و “من فضلك” و “لو سمحت” ، فهي أشياء بسيطة تجعل من مخاطبكم لينا أكثر في التعامل ، حتى و ان استعملتهم مع شخص لا تطيقه ، لماذا ؟ _ لأنها ستجعلك تبدو أكثر بكثير من “مهذب” بل “رجلا محترما”
كم هو لطيف أن تكون انسانا لطيفا

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل: النظافة

النظافة هي شرط أساسي ، كن نظيفا !
الاستحمام يوميا أو كل يومين ليس بالأمر الاختياري حقا ، حتى لو مجرد روتينية 10 دقائق استحمام ، فهي تحدث فرقا ، استعمل مزيل العرق بعد كل استحمام و قبل ارتداء ملابسك ، فهذا سيبقي الملابس نظيفة لمدة أطول كي لا تضطرها الى غسلها كل مرة و تفقد نظارتها . ضع القليل من عطر معين و لا تغيره، فالنساء يمتلكن عصبا في الدماغ لديه ارتباط مباشر مع الذاكرة ، إن غيرت عطرك فستلاحظ ذلك، لذلك اجعل من رائحة عطرك.. إمضاءك.

اغسل أسنانك مرتين يوميا على الأقل ، من المستحيل أن تنال إعجاب شخص اشتم رائحة فمك الكريهة أو لاحظ بقايا طعام على أسنانك ، قم بزيارة طبيب الأسنان من حين لآخر لصيانتها فالأمر لا يحتاج مبلغا كبيرا من المال خصوصا ان كنت مدخنا أو مدمنا على الشاي أو القهوة ، فلا أحد منا يحب الأسنان الصفراء.

قلم أظفارك و نظفها ، صفف شعرك و اعتني بلحيتك جيدا و اتخذ لهما شكلا يليق بوجهك و جسمك ، ليبدوان متناسقان أكثر
كل هذا لن يكلفك أكثر من 10$ من آن الى آخر ، لا تجعل 10$ تبعد الناس عنك.

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل: دقة المواعيد

التأخر عن الموعد لن يجعل منك إنسانا جذابا ، التأخر يحرمك جزئيا من الاحترام الذي تستحقه لأنك لم تحترم الشخص الذي ينتظرك و تركته ينتظر لمدة معينة من الزمن (ولو حتى 5 دقائق) بدون اهتمام . فذلك يعطي انطباعا سيء عنده ليظن أنك لا تهتم لأمره.

أن تصبح رجلا نبيلا يعني أن تركز أكثر في ما يخص الوقت ، مما يعني القدوم ب10 أو 15 دقيقة من الموعد أمرا مستحسنا و استعمل هاتفك أو كتابا أو جريدة إن كنت تشعر بالملل بسرعة و لا تستعملهم أبدا في حضرة الشخص الذي معك.

صفات تحبها المرأة في الرجل: الأناقة

واحدة من السمات المميزة لرجل حقيقي هي الأناقة ، و اختيار ملابسه حسب الأسلوب الذي يتبعه ، اقتن الملابس التي تناسب حجمك تماما لكي لا تبدو أضخم أو أنحف مما أنت عليه . ان كانت لديك بذلة _ويجب أن تكون لديك على الأقل واحدة_ تأكد من أن تناسبها جيدا مع حجم جسمك ، الذهاب الى الخياط لاجراء تعديلات بسيطة على الملابس يستحق أكثر من المال المنفق على هذه الأخيرة .

اقتناء الملابس من الأماكن الصحيحة أو خياطتها عند الخياط المناسب ستجعل الملابس تناسب جسمك أكثر، و ليس العكس ، نظف ملابسك جيدا قبل ارتدائها و في المقابل لا تنظفها كثيرا لكي لا تفقد نظارتها . اختر ألوان ملابسك بعناية و اعمل على جعلها متناسقة مع بعضها البعض.

صفات تحبها المرأة في الرجل: التحكم في النفس

لا يمكنك السيطرة على كل شيء، فإن العالم لا يرقص على إيقاع الطبل، ولكن ما يمكنك التحكم هو كيفية التعامل مع الحالات والخيارات التي تقوم بها. كالغضب و السب و الشتم … ليست من شيم الرجل النبيل أبدا.
الرجل النبيل يحافظ دائما على برودة أعصابه و هدوءه و يبعد نفسه من كل موقف قد يعكر مزاجه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة