أنت هنا:

  1. 4 خطوات للحصول على شفاه جذابة

4 خطوات للحصول على شفاه جذابة

شفاه جذابة

الحصول على شفاه جذابة شيء مهم لجمال الوجه، كما أن الشفاه الجذابة هي اساس الابتسامة الجميلة. و يكتمل جمال الشفاه إن كانت ناعمة و لونها وردي و صحي جذاب. إليك سيدتي 4  خطوات للحصول على شفاه جذابة استعدادا لحضور حفل أو مناسبة خاصة.

اذا كنت تريدين سيدتي الحصول على شفاه جذابة فاتبعي هاته الخطوات البسيطة و استمتعي :

مراحل الحصول على شفاه جذابة

الخطوة الأولى للحصول على شفاه جذابة : التقشير

أول مرحلة من مراحل الحصول على شفاه جذابة تتمثل في القيام بعملية تقشير لهما عن طريق و صفات متعددة و معروفة مثل خليط زيت الزيتون و سكر سنيدة أو غيرها…، إذن نقوم بهاته المرحلة التي تأخذ من وقتنا أكثر من 5 أو 6 دقائق و بعدها نغسل شفتينا بالماء البارد.

الخطوة الثانية للحصول على شفاه جذابة : تنشيط الدورة الدموية

بعد مرحلة التقشير مباشرة نمر للمرحلة الثانية و هي عملية تنشيط الدم في الشفتان و ذلك بتحضير مكعبات ثلجية من الماء مسبقا في المجمد، ثم نأخذ قطعة من هاته المثلجات و نبدأ بتمريرها فوق شفتينا بشكل دائري لدقيقتين أو 3 دقائق، و سنلاحظ لونا ورديا جميلا و سنحس انتعاشا رائعا بشفتينا.

الخطوة الثالثة للحصول على شفاه جذابة : التحديد

نقصد بالتحديد، تحديد الشفتين بواسطة القلم و دلك من الجوانب في اتجاه الوسط و الرسم عليهما بدقة و مرتين ليظهر التحديد جيدا و يفضل استعمال قلم من النوع الجيد و بلون يلائم بشرتنا.

الخطوة الرابعة للحصول على شفاه جذابة : وضع أحمر الشفاه

في النهاية تأتي المرحلة الأخيرة  للحصول على شفاه جذابة  و هي مرحلة وضع أحمر الشفاه، حيث نضعه من الوسط في اتجاه الجوانب حيث لا نخرج عن خط التحديد الذي وضعناه في المرحلة السابقة. و مع مراعاة اختيار أحمر شفاه مناسب مختار وفق المعايير التي ذكرناها في موضوعاتنا السابقة. ثم بعدها لدينا الاختيار بين وضع ملمع أو لا، و في نظري بعد المراحل التي قمنا بها لن نحتاج أي ملمع.

هل سبق لك تجريب هاته الخطوات للحصول على شفاه جذابة؟ هل ستجربينها؟ شاركينا بتعليقاتك و لا تنسي الضغط على اعجبني. أتمنى أن نكون قد أفدناكم بموضوعنا اليوم و لا تبخلوا علينا بردودكم.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • شفاه جذابه
  • شفاه جذابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة