قائمة

أنت هنا:

  1. اختيار أحمر شفاه مناسب لك

اختيار أحمر شفاه مناسب لك

اختيار أحمر شفاه

من أكثر الأخطاء التي تقع فيها السيدات، و الأخص المراهقات عند اختيار أحمر شفاه مناسب هي مطابقة ألوان أحمر الشفاه و المكياج لألوان الملابس التي يرتدينها، لأن معظم الفتيات لا يدركن أن هذا الأمر لا يبرز الجمال دائما، بل يجب الاهتمام باختيار أحمر شفاه مناسب للون البشرة، شكل الوجه و لون العينين، و متناسق مع ألوان الملابس على حد سواء.

إضافة إلى ذلك يجب الانتباه إلى أن اتباع الرائج و آخر صيحات موضة المكياج قد لا يناسب الجميع، فهناك ألوان أحمر شفاه مناسبة للبشرة الداكنة، و لا تناسب البشرة البيضاء و المتوسطة، و العكس صحيح.

اختيار أحمر شفاه هو اللمسة النهائية التي تبرز جمال الماكياج لذا يجب اختيار أحمر شفاه مناسب للون البشرة و ليس للون الملابس بحيث تكون درجة لون أحمر الشفاه قريبة من لون الشفاه الطبيعي إلى حد ما، على أن يكون في نطاق الألوان التالية: البني، الزهري، البيج المزهر أو الوردي.

أحمر شفاه مناسب

و من الأفضل الاحتفاظ بلونين من أحمر الشفاه أحدهما فاتح للاستعمال في الصباح، و الآخر غامق للاستعمال في المساء و الليل. و لا بد من تناسق ظل العيون و أحمر الشفاه معا. فاذا كانت العينان ظلهما ثقيل لابد و أن يكون أحمر الشفاه فاتح و العكس، اذا كان ظل العينين فاتح فلا بد و أن يكون أحمر الشفاه غامق.

بالاضافة لما سبق فيجيب أن تعلمي سيدتي أن اختيار ماركة أحمر الشفاه هو بأهمية اختيار أحمر شفاه، لأن الماركة يلعب دورا مهما في الحفاظ على صحة الشفاه و في تثبيت أحمر الشفاه لأطول مدة ممكنة.

نتمنى سيدتي أن تكون هاته المجموعة من النصائح للنجاح في اختيار أحمر شفاه مناسب لك قد أعجبتك، و لا تنسي سيدتي اضافة تعليق اسفله و نشر الموضوع على صفحات المواقع الاجتماعية.

كلمات بحث ساعدت على الوصول إلى هذا الموضوع:

  • تناسق أحمر شفاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة