قائمة

أنت هنا:

  1. تشكيلة ميك اب رائعة بأسعار مغرية (1)

تشكيلة ميك اب رائعة بأسعار مغرية (1)

كثيرا ما نود اقتناء ميك اب من أجل استعماله في الحياة اليومية و المناسبات لكننا نتراجع عن ذلك بسبب غلاء أسعار الماركات العالمية التي نشاهد إعلاناتها في التلفزيون. لكن من قال أننا دائما بحاجة لوضع ميك اب غال؟ فهناك ماركات جيدة جدا و أسعارها معقولة جدا بل و رخيصة.

الكل يحب اقتناء ماركات شهيرة للميك اب خاصة ان تعلق الأمر بأول علبة ميك اب لنا. لكن مع مرور الزمن نتعلم و ندرك أن ليس المهم أن نقتني إسما بل المهم هو اقتناء الميك اب المناسب سواء كان من أجل الذهاب إلى الجامعة أو العمل دون أن نبدو مرهقات أم من أجل حضور مناسبات عائلية أو رسمية.
هناك أنواع من الميك اب تستحق أن تقتنى بسعرها الغالي مثل أوربن ديكاي لأنه تمنحك الجمال و اللإشراق الذي تبحثين عنه سيدتي كما أنها قد تصبح الميك اب الدائم بالنسبة لك.

إليك آنستي، سيدتي، نوع ميك اب بجودة عالية و أسعار منخفضة في نفس الوقت:

NYX

NYX

مجموعة نيكس للميك اب تمنحك ظلال عيون و لوحة مساحيق تجميل بألون هادئة لا تمنحك مظهرا مسطنعا. أما سعرها فهو نصف سعر لوحة مساحيق باقي الماركات.
ستحبين كذلك سيدتي أحمر شفاه نيكس. فهو ذو جودة عالية جدا جدا يمنح شفاهك الجاذبية و الترطيب، كما أن مفعوله يدوم طوال اليوم و لا يجعل شفتيك جافتين.
إن كنت سيدتي من ذوات البشرة الحساسة فكريم أساس نيكس هو من أجلك، خاصة إن استخدمتها مع بودرة مما يجعل بشرتك تبدو مشرقة بشكل طبيعي جدا دون أن يعطيها مظهرا لماعا إن كنت من ذوات البشرة الدهنية.

للتعرف على نوع الميك اب الثاني الذي ننصحك به، تابعينا في مقال ثان في اليوم التالي بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الصفحة